دراسة في الولايات المتحدة الأمريكية - البحث عن إمكانيات الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية

الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية

ادرس في الولايات المتحدة

التعليم العالي في الولايات المتحدة الأمريكية

التعليم العالي هي الولايات المتحدة متاحة لجميع الذين يختارون ذلك. هناك العديد من خطط المساعدات المالية، بما في ذلك القروض والمنح، والمنح الدراسية المتوفرة في المدارس في الولايات المتحدة. كثيرا ما يسافر الناس إلى الولايات المتحدة بحثا عن مختلف خيارات التعليم العالي.

الذين يدرسون في الولايات المتحدة الأمريكية يوفر تجربة ثقافية واجتماعية غنية، فضلا عن اتباع نهج جيدا مقربة الكامل في التعليم الذي لا يمكن العثور بسهولة في أي مكان آخر. تقدم الولايات المتحدة الأمريكية قائمة التعليم العالي الكامل التي تعد الطلاب للحياة بعد التخرج من الجامعة حتى يتمكنوا من اختيار البقاء إما في الولايات المتحدة أو العودة إلى بلدهم الأصلي بعد الانتهاء.

بعض من أكثر الجامعات المرموقة في الولايات المتحدة الأمريكية وتشمل هارفارد، ييل، وجامعة بوردو. ولكن هناك العديد من الجامعات الأخرى داخل كل دولة والتي تقدم curricululm واسعة ودراسة مسار محدد في الحقل المختار.ومن المعروف في جامعة كاليفورنيا في لوس انجليس لبرنامجهم فيلم ممتاز، على سبيل المثال، ولكن حضر ستيفن سبيلبرغ وجورج لوكاس جامعة ولاية كاليفورنيا، وهو مثال جيد على كيفية لم يكن لديك لحضور مدرسة اللبلاب الجامعة للحصول على تعليم جيد.

تراكم من العام الدراسي

العام الدراسي في الولايات المتحدة الأمريكية يبدأ عادة في فصل الخريف، وعادة في أواخر شهر أغسطس، ولكن قد تبدأ بعض المصطلحات عاجلا. وتنقسم بعض yearsw الدراسي إلى فصلين دراسيين، وبعض إلى أربعة أرباع، وبعض إلى ثلاثة أرباع. فمن المهم للطلاب القادمين إلى الولايات المتحدة الأمريكية أن يكون كل شيء في مكانه قبل تواريخ البدء، لذلك يجب أن تحقق مع كلية انهم يخططون لحضور لتواريخ وأوقات بدء المقرر.

الرسوم الدراسية ومدة الدراسة

الرسوم الدراسية تختلف من جامعات مختلفة، حتى تحقق مع المدرسة كنت تخطط لحضور لتكاليف بالضبط.يختلف أيضا مدة درجة، وهذا يتوقف درجة التي كنت تخطط لمتابعة. على سبيل المثال، رخصة CNA يستغرق سوى حوالي سنة ونصف، في حين ما قبل القانون يستغرق حوالي ثلاث إلى أربع سنوات في معظم الحالات.

إمكانيات الدراسة للطلاب الدوليين

يمكن للطلاب الدوليين الاختيار من بين مجموعة واسعة النطاق من الدورات والمسارات الوظيفية لتعزيز التعلم وتوفير الفرص لدفع حياتهم الوظيفية لدى عودتهم إلى بلدهم الأم. هناك أيضا العديد من المجموعات الطلابية الدولية المتاحة في الحرم الجامعي في مدارس الولايات المتحدة.

التعليم من الولايات المتحدة الأمريكية تمكن الطلاب من مواصلة تعليمهم ما بعد دراستهم وتتيح لهم السعي لمهنة المتقدمة، وعمل في مجال البحث والتطوير، أو قدرات أخرى خارجة عن سنوات عمرهم في المدرسة.

تأشيرات الطلاب

ضرورة وجود تأشيرة طالب، وهذه يجب أن تصل إلى التاريخ في ذلك الوقت من وصوله.معرفة ما إذا كنت مطلوبا أن يكون هناك F-1 أو A-1 M فيزا - هذا يعتمد على مسار معين للدراسة. السفارة الامريكية هو أفضل نقطة اتصال لمعرفة هذه المعلومات. عادة ما يكون هناك أيضا معلومات عن موقع المدرسة شرح تفاصيل حول التأشيرات لتلك المدرسة. تأكد من أنك تفهم هذا قبل حضور المدرسة.

الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية

الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية

حقائق حول الولايات المتحدة الأمريكية

على مستوى 3.79 مليون ميل مربع (9830000 كم 2) في مجموع ومع حوالي 315 مليون شخص، والولايات المتحدة هي ثالث أكبر بلد من حيث المساحة والسكان. وهي واحدة من دول العالم على 'ق الأكثر تنوعا عرقيا والثقافات، والمنتج من الهجرة على نطاق واسع من العديد من البلدان.   الجغرافيا والمناخ في الولايات المتحدة هي أيضا متنوعة للغاية، مع الصحارى والسهول والغابات، والجبال التي هي أيضا موطن لمجموعة متنوعة واسعة من الحياة البرية.


العاصمة: واشنطن دي سي
اللغات الرسمية: الإنجليزية
الحكومة: جمهورية الدستورية الرئاسية الاتحادية
عدد السكان: 316130000
الناتج المحلي الإجمالي: 15 دولارا.685 تريليون
العملة: دولار الولايات المتحدة ($) (USD)
المنطقة الزمنية: (UTC -5 إلى -10)

البحثعن برنامج الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية