علم النفس فرجينيا, VA -- برامج العلم النفس PhD في فرجينيا, VA ، فرجينيا, VA

علم النفس

دكتوراه يمكن أن تختلف تبعا المؤسسة والبلد الذي منحها. معظم العلماء متابعة على درجة الدكتوراه بسبب الدافع القوي للمساهمة في المجتمع الأكاديمي، فضلا عن فضول حقيقي حول الحقل الذي اختاروه للدراسة.

التخصصات المتاحة للحصول على الدكتوراه علم النفس علم الأعصاب السلوكي هي والسريرية والمعرفية والتنموية، علم النفس الصحة، التعلم والسلوك، الكمية، وعلم النفس الاجتماعي. والهدف الرئيسي من كل هذه هو تدريب الباحثين التي تعزز المعرفة التي تقوم عليها الانضباط في علم النفس تقع.

لا تزال الولايات المتحدة الوجهة الأكثر شعبية في العالم للطلاب الدوليين. الجامعات في الولايات المتحدة تهيمن على التصنيف العالمي، ويقدم أيضا البلاد مجموعة متنوعة واسعة من المواقع الدراسة مثيرة. مدعومة أنظمة جامعة ولاية جزئيا من قبل حكومات الولايات، ويمكن أن يكون العديد من الجامعات تنتشر في جميع أنحاء الدولة، مع مئات الآلاف من الطلاب.

فرجينيا هي واحدة من الدول الأكثر تاريخية، وتأثيرا في الولايات المتحدة. الدولة هي أيضا موطن لبعض من أقدم الجامعات في الأمريكتين. هذه الجامعات توفر للطلاب مع مجموعة واسعة من الخيارات الرئيسية.

علم النفس فرجينيا, VA -- خذ بي ام دبليو الخاص في فرجينيا, VA. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

لا يوجد أي برنمج ليتم عرضه ضمن دكتوراه علم النفس الولايات المتحدة الأمريكية فرجينيا, VA. Try our category دكتوراه الولايات المتحدة الأمريكية.

or search for similar programs here