علم الاقتصاد أونتاريو -- برامج العلم الاقتصاد PhD في أونتاريو ، أونتاريو

علم الاقتصاد أونتاريو -- برامج العلم الاقتصاد PhD في أونتاريو ، أونتاريو

علم الاقتصاد

حصوله على شهادة الدكتوراه يتطلب دراسة موسعة وجهد عقلي شديد. A الدكتوراه هو الدراسة الأكاديمية التي كنت تركز لمدة أربع إلى ست سنوات بعد الحصول على درجة الماجستير الخاص بك، والذي يؤدي، في حال نجاحها، إلى درجة الدكتوراه، وهي أعلى درجة أكاديمية.

مع الوضع الاقتصادي الدينامية الحالية التي تتوافر لديها الخبرة في العالم كله، ويجري المحلل الاقتصادي الدولي يتطلب هذا المستوى من الأكاديميين لإعطاء، وتقديم المشورة دقيقة واقعية ودقيقة بشأن المبادئ التوجيهية التي يجب اتخاذها عند الخروج مع التدابير النقدية والمالية من حلول اقتصادية .

كندا هي أفضل بلد لمتابعة التعليم العالي الخاص بك إذا كنت شخص التفاعلية. تقريبا يتم تمثيل كل مجموعة عرقية في كندا وبالتالي فإنه 'سا مجتمع متعدد الثقافات. حاجز اللغة ليست قضية للطلاب الأجانب كما تعتبر كندا العالم 'ق الرائدة في مجال التدريب على اللغة.

التعليم العالي في هذه المدينة ويشمل التدريب على المهارات والتعليم ما بعد المرحلة الثانوية التي تنظمها مختلف السلطات والمؤسسات المعنية التعلم العالي. المنطقة حتى الودية، والطلاب من جميع أنحاء العالم هي موضع ترحيب للدراسة في مختلف كلياتها والجامعات.

علم الاقتصاد أونتاريو -- خذ بي ام دبليو الخاص في أونتاريو. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

الدكتوراه في الاقتصاد

University of Guelph
دراسه في الجامعة دوام كامل 6 أشهر September 2017 كندا Guelph

وجامعة دكتوراه جيلف في برنامج الاقتصاد إعدادك لتصبح باحث مستقل والمهرة، وذلك استعدادا للعمل في الأوساط الأكاديمية، والعام أو القطاع الخاص. على مدى عقود، وهذا البرنامج الخريجين على استعداد لمستقبل مهني ناجح في الأوساط الأكاديمية أو القطاع الخاص. يمكنك الاستفادة من التعلم وإجراء البحوث الخاصة بك بجانب بعض الاقتصاديين الأكثر شهرة في العالم. يصنف أعضاء هيئة التدريس حاليا في أعلى 5٪ من سكان العالم لنتائج البحوث في الاقتصاد، وفقا لأوراق بحثية في الاقتصاد (RePEc). [+]

. وجامعة دكتوراه جيلف في برنامج الاقتصاد إعدادك لتصبح باحث مستقل والمهرة، وذلك استعدادا للعمل في الأوساط الأكاديمية، والعام أو القطاع الخاص. على مدى عقود، وهذا البرنامج الخريجين على استعداد لمستقبل مهني ناجح في الأوساط الأكاديمية أو القطاع الخاص. يمكنك الاستفادة من التعلم وإجراء البحوث الخاصة بك بجانب بعض الاقتصاديين الأكثر شهرة في العالم. يصنف أعضاء هيئة التدريس حاليا في أعلى 5٪ من سكان العالم لنتائج البحوث في الاقتصاد، وفقا لأوراق بحثية في الاقتصاد (RePEc). وتغطي الدورات التدريبية البرنامج مجموعة واسعة من المواضيع في الاقتصاد النظرية والتطبيقية. بعد تخرجه، عليك إظهار مستوى متقدم من الكفاءة في المجالات الأساسية لنظرية الاقتصاد الجزئي والاقتصاد الكلي، والاقتصاد القياسي. تركز البحوث الخاصة بك في واحدة من المجالات الأكاديمية التالية: الاقتصاد القياسي الاقتصاد المالي الموارد والبيئة والطاقة التنمية والنمو الاقتصاد الجزئي التطبيقية وقد ركزت أطروحات المرشحين دكتوراه السابق على موارد / اقتصاديات البيئة، الاقتصاد القياسي، واقتصاديات العمل، والاقتصاد والصحة، والاقتصاد التنظيم. الجدول الزمني البرنامج دكتوراه في برنامج الاقتصاد يتكون من ستة فصول دراسية من المقررات الدراسية التي تغطي الاقتصاد الجزئي على مستوى الدكتوراه، الاقتصاد الكلي والاقتصاد القياسي، ويليه امتحان شامل في النظرية الاقتصادية. سيقوم الطلاب ثم أكمل ورقة بحثية التصفيات. ما تبقى من البرنامج المخصص لإنجاز والدفاع عن أطروحة الدكتوراه كاملة. شروط القبول يجب على المتقدمين ما يلي: درجة الماجستير في الاقتصاد أو الاقتصاد الزراعي متوسط ​​الحد الأدنى أ- (من الدرجة الأولى، أو 80٪) رسائل دعم قوية من إشارة (2) إثبات إجادة اللغة الإنجليزية ملاحظة: وتعتبر درجة الماجستير من بعض الدول ما يعادل درجة البكالوريوس في كندا. يمكن للطلاب الدوليين التحقق تقييم الاعتماد على الإنترنت.... [-]