على دوام جزئي درجة الماجستير في دومينيكا -- برامج العلم الاقتصاد PhD في دومينيكا

على دوام جزئي درجة الماجستير في دومينيكا -- برامج العلم الاقتصاد PhD في دومينيكا

علم الاقتصاد

يجب على المرء تحقيق أمرين عندما كسب شهادة الدكتوراه. أولا يجب على المرء أن يفهم موضوع معين بدقة. ثانيا، لا بد واحد على نطاق واسع في المعرفة حول هذا الموضوع.

هذا هو الحال مع أي شك بأن عالم الأعمال وتعمل في ظل ظروف غير معروفة التي تتطلب تحليل الجودة قبل أحد يذهب العبث. في كثير من الحالات، قد الممارسين المهنية في مجال يفتقرون إلى المعرفة أو المهارات ذات الصلة في التعامل مع القوى الاقتصادية التي تدفع البيئة. هذا هو السبب الطلاب إجراء المزيد من الدراسات عن طريق اتخاذ برنامج الدكتوراه. وهي متاحة في جميع أنحاء العالم مع الفرص المتاحة في السوق واسعة انتظار عالميا.

دومينيكا لديها نظام التعليم التنافسي، ينافس الآخرين في جميع أنحاء الغرب. ويمكن للطلاب في هذا البلد جزيرة في البحر الكاريبي تختلط مع الطلاب خطيرة أخرى من جميع أنحاء العالم. اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية، ولكن الطلاب يتكلمون لغات أخرى قد يشعر بنفس القدر في المنزل بسبب التجارة الدولية في البلاد.

PhD دوام جزئي في دومينيكا -- خذ PhD الخاص على دوام جزئي في دومينيكا. كل برنامج على دوام جزئي والمعلومات PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

دكتوراه في الإدارة والاقتصاد التطبيقي

International University For Graduate Studies - IUGS
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 دومينيكا Portsmouth

لديها برنامج الاقتصاد الإدارية والتطبيقية IUGS بعد أن المهمة الرئيسية لتعزيز قدرة الطالب على خدمة مهنته من خلال دراسات درجة الدراسات العليا. [+]

. الخلفية والفلسفة الاقتصاد التطبيقي هو الانضباط العلم الاجتماعي الذي يجمع بين المفاهيم الاقتصادية والممارسات التجارية من أجل جعل عملية صنع القرار أكثر فعالية. ويمكن تعريف إدارة بوصفها وظيفة التي تنسق الآثار من الناس لتحقيق أهداف وغايات استخدام الموارد المتاحة بكفاءة وفعالية. وتتألف إدارة التخطيط، التنظيم، التوظيف، قيادة أو توجيه، وكذلك السيطرة على منظمة لتحقيق الهدف، هدف أو مجموعة من الأهداف. بعد الحرب العالمية الثانية، في عام 1940، الخبير الاقتصادي، جويل دين، دكتوراه كتب والتشاور مع المنظمات من خلال تطبيق الاقتصاد الجزئي، وتحديدا في "نظرية شركة" لتحسين عملية صنع القرار. خلال عام 1950، العالم الشهير، بيتر دراكر، دكتوراه بدأ في تطوير نظرية الادارة والفلسفة، لتطبيقها في المنظمات. في عام 1960 تم دمج العلوم الاجتماعية والرياضيات مع مزيد من التمويل والتسويق والإدارة وبالتالي خلق وجهات نظر إضافية في عملية صنع القرار. لديها برنامج الاقتصاد الإدارية والتطبيقية IUGS بعد أن المهمة الرئيسية لتعزيز قدرة الطالب على خدمة مهنته من خلال دراسات درجة الدراسات العليا. بعثة الثانوية هي زيادة المعرفة للقطاعين العام والخاص بما في ذلك، والأوساط الأكاديمية من خلال المنشورات والعروض. ثانيا. النتائج: بالنسبة لجميع الدورات، والتي اتخذت تحت إشراف العميد، وهذه الدورات المقبولة للحصول على سلفة دائمة، والطلاب سوف تثبت ما يلي: أ المعرفة الشاملة للإدارة والنظرية الاقتصادية والممارسة عبر مراجعة الأدب، وغيرها من مصادر المعلومات الثانوية والابتدائية. B. معرفة وافية من منهجيات البحث وتقنيات الإدارة والاقتصاد التطبيقي، جيم متطورة مهارات التفكير الناقد. D. العليا مهارات الكتابة مستوى والاتصالات عن طريق الفم. E. سهولة مع الخطاب اللفظي بشأن موضوع كما هو موضح في الدفاع أطروحة أو الاختبار الشفوي وكذلك أي مناقشات... [-]