برامج علم الاقتصاد عبر الإنترنت والبحث عن أفضل برامج PhD هنا! -- PhD

برامج علم الاقتصاد عبر الإنترنت والبحث عن أفضل برامج PhD هنا! -- PhD

علم الاقتصاد

A دكتوراه أو دكتوراه في الفلسفة هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا التي تمنحها الجامعات. مرة واحدة يبلغ انه على درجة الدكتوراه أو انها قد يتم الإشارة إليها كطبيب في كثير من الأحيان.

هذا هو الحال مع أي شك بأن عالم الأعمال وتعمل في ظل ظروف غير معروفة التي تتطلب تحليل الجودة قبل أحد يذهب العبث. في كثير من الحالات، قد الممارسين المهنية في مجال يفتقرون إلى المعرفة أو المهارات ذات الصلة في التعامل مع القوى الاقتصادية التي تدفع البيئة. هذا هو السبب الطلاب إجراء المزيد من الدراسات عن طريق اتخاذ برنامج الدكتوراه. وهي متاحة في جميع أنحاء العالم مع الفرص المتاحة في السوق واسعة انتظار عالميا.

التعلم عن بعد هو وسيلة لتوفير التعليم للطلاب الذين ليست موجودة فعليا في الحرم الجامعي. وقد أظهرت دراسات عديدة أن برامج التعليم عن بعد يمكن أن تكون فعالة كما واعتبارا برامج الفصول الدراسية التقليدية أحيانا حتى أفضل!

برامج التعلم عن بعد PhD : ابحث عن برامج علم الاقتصاد هنا. الحصول على جميع المدارس وعلى التعلم عن بعد معلومات PhD directely ، توفيرا للوقت والاتصال القبول PhD هنا!

قراءة المزيد

D.phil. درجة في الاقتصاد

UGSM-Monarch Business School Switzerland
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام كامل دوام جزئي 36 - 60 أشهر February 2018 سويسرا قطار زيوريخ + 2 المزيد

ودكتوراه في الاقتصاد درجة ، D. فيل. في الاقتصاد ، هو أعلى مستوى من التأهيل الأكاديمي في مجال الاقتصاد. الغرض من فيل د. هو تقديم للطالب لفهم متين من جميع الجوانب للبحوث الاقتصادية على مستوى الدكتوراه...... [+]

.

دكتوراه في الفلسفة في علم الاقتصاد (د فيل. التأشيرات السياحية).

عرض صفحة الويب لدينا برنامج وهنا!

عرض جميع برامجنا في MasterStudies.com

ودكتوراه في الاقتصاد درجة ، D. فيل. في الاقتصاد ، هو أعلى مستوى من التأهيل الأكاديمي في مجال الاقتصاد. الغرض من فيل د. هو تقديم للطالب لفهم متين لجميع جوانب البحوث الاقتصادية على مستوى الدكتوراه. الطلاب اتباع هذه الدرجة المهتمين بدراسة مشكلة اقتصادية من منظور النظرية وتكون قادرة على القيام ببحوث مستقلة على مستوى عال. الطلاب الذين يدخلون هذا البرنامج لديها نية لتصبح الأساتذة داخل المؤسسات الأكاديمية أو استخدام مهاراتهم في البحث داخل الشركات الاستشارية. ... [-]