علم الاقتصاد ساكسونيا السفلى -- برامج العلم الاقتصاد PhD في ساكسونيا السفلى ، ساكسونيا السفلى

علم الاقتصاد ساكسونيا السفلى -- برامج العلم الاقتصاد PhD في ساكسونيا السفلى ، ساكسونيا السفلى

علم الاقتصاد

يجب على المرء تحقيق أمرين عندما كسب شهادة الدكتوراه. أولا يجب على المرء أن يفهم موضوع معين بدقة. ثانيا، لا بد واحد على نطاق واسع في المعرفة حول هذا الموضوع.

مع الوضع الاقتصادي الدينامية الحالية التي تتوافر لديها الخبرة في العالم كله، ويجري المحلل الاقتصادي الدولي يتطلب هذا المستوى من الأكاديميين لإعطاء، وتقديم المشورة دقيقة واقعية ودقيقة بشأن المبادئ التوجيهية التي يجب اتخاذها عند الخروج مع التدابير النقدية والمالية من حلول اقتصادية .

ألمانيا هي وجهة رائعة لscholarsand الدولية لديها نظام جودة عالية التعليم العالي. تم تحسين قيمة هذا المستوى من التعليم من خلال اقتصاد ألمانيا 'ق قوية. الطلاب الأجانب التمتع مستويات المعيشة ممتازة في المناطق المحيطة بها آمنة ومأمونة. برلين هي عاصمة.

ساكسونيا السفلى هي دولة في ألمانيا. ومن هي الدولة الأكثر سكانا 4 في البلاد مع أكثر من 8 ملايين شخص. وتنقسم الدولة إلى 38 منطقة. فهي موطن لبعض الجامعات الأكثر شهرة والكليات والأكاديميات للتعليم العالي.

علم الاقتصاد ساكسونيا السفلى -- خذ بي ام دبليو الخاص في ساكسونيا السفلى. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

الدكتوراه في الاقتصاد الزراعي

University of Göttingen
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 ألمانيا غوتنغن هانوفر برونزويك كلاوستال-Zellerfeld + 2 المزيد

و-برنامج الدكتوراه "الاقتصاد الزراعي" (J-PPAE) وتقدم بالاشتراك مع جورج-أغسطس-UNIVERSITAT غوتنغن (ألمانيا) ويونيفرسيداد دي تالكا (شيلي). [+]

برنامج دكتوراه مشترك بين شيلي وألمانيا

 

و-برنامج الدكتوراه "الاقتصاد الزراعي" (J-PPAE) وتقدم بالاشتراك مع جورج-أغسطس-UNIVERSITAT غوتنغن (ألمانيا) ويونيفرسيداد دي تالكا (شيلي). من خلال المشاركة في أحد برامجنا، يستفيد دينا، طلبة الدكتوراه من كلية الزراعة بشكل جيد للغاية عبر ربط الدولية وسمعتها ممتازة. لدينا البحوث الموجهة نحو الدكتوراة برنامج "الاقتصاد الزراعي" مكرس لالجمع بين المعرفة النظرية من الموضوعات الزراعية مع حلول عملية. نحن نقدم الحصول على تعليم جيد جدا حاليا في مجال الزراعة والحقول المجاورة لها من الدراسة. وبالاضافة الى هذا، غوتنغن لايوجد الجامعة فقط، غوتنغن هي جامعة، لذلك قيل في السنوات 270 الماضية. وهذا يعني: كل وسط المقيم الثالث هو الطالب، والمدينة هي حية، والشباب وليست كبيرة جدا - كل ما هو وثيق من قبل. في غوتنغن كنت لا قاء الأصدقاء فقط في قاعة المحاضرات، يمكنك الحصول على اتصال معهم في شوارع وسط المدينة، في الحفلات، في المسرح، في الرياضة وفي العديد من المقاهي والحانات. الدراسة في غوتنغن وتقليديا ذات التوجه الدولي. وتحت عنوان وشعار "تدرس بينما رعاية جيدة". غوتنغن هي مدينة محبوب، والذي تم وضع حجر الأساس لكثير من المهن.... [-]