علم الاجتماع جنيف -- برامج العلم الاجتماع PhD في جنيف ، جنيف

علم الاجتماع جنيف -- برامج العلم الاجتماع PhD في جنيف ، جنيف

علم الاجتماع

دكتوراه يمكن أن تختلف تبعا المؤسسة والبلد الذي منحها. معظم العلماء متابعة على درجة الدكتوراه بسبب الدافع القوي للمساهمة في المجتمع الأكاديمي، فضلا عن فضول حقيقي حول الحقل الذي اختاروه للدراسة. 

 

علم الاجتماع هو حقل من الدراسة أن تدعو اهتمام العديد من المهنيين الشباب من خلفيات أكاديمية مختلفة. والدورة متاحة لجميع أولئك الذين يسعون إلى فهم كل من المعرفة الأساسية والمتقدمة على العمل المجتمع فضلا عن علاقات فعالة حتى في مكان العمل. وبطبيعة الحال هو القائمة على البحوث، والفرص الوظيفية واسعة جدا. الانخراط الآن لفترة قصيرة بالطبع دكتوراه في جميع أنحاء العالم. المهارات المكتسبة يمكن تطبيقها في العديد من الصناعات، في العالم.

سويسرا، رسميا الاتحاد السويسري، هي جمهورية برلمانية اتحادية تتكون من 26 كانتونات، مع برن كمقر للسلطات الاتحادية. منذ فترة طويلة تم تكريم استقلال سويسرا 'ق والحياد من قبل القوى الأوروبية الكبرى. سويسرا هي ومزدهر ومستقر واقتصاد السوق الحديث السلمية مع البطالة منخفضة.

ومن المعروف جنيف للدبلوماسية. وربما كان السبب جامعتهم المتخصصة في العلوم الإنسانية، مع إضافة الأدوية. جامعة خاصة والمعاهد والمدارس الخاصة والمتخصصة أيضا في القوانين، والعلوم السياسية والشؤون الدولية، والتاريخ الخ.

علم الاجتماع جنيف -- خذ بي ام دبليو الخاص في جنيف. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

دكتوراه في الأنثروبولوجيا وعلم الاجتماع

The Graduate Institute of International and Development Studies
دراسه في الجامعة دوام كامل 4 سنة September 2018 سويسرا جنيف

وتهدف الدكتوراه في المعهد مع تخصص في الأنثروبولوجيا وعلم الاجتماع إلى تزويد الطلاب بأدوات تحليلية ومنهجية لاستكشاف النظم الاجتماعية والثقافية التي تؤثر ... [+]

وتهدف الدكتوراه في المعهد مع تخصص في الأنثروبولوجيا وعلم الاجتماع إلى تزويد الطلاب بأدوات تحليلية ومنهجية لاستكشاف النظم الاجتماعية والثقافية التي تؤثر، وتتأثر بالتدخلات السياسية، وخاصة - ولكن ليس حصرا - في مجال التنمية. وتشمل المجالات الأخرى ذات الاهتمام الصراع وبناء السلام، والموقع، والهجرة، وكذلك سياسات الهوية.

دكتوراه مع التخصص في الأنثروبولوجيا وعلم الاجتماع

في مجال الدراسات الدولية والتنمية، والأنثروبولوجيا وعلم الاجتماع لا غنى عنها لدراسة مقارنة للمخاوف عالمية من تحت، من الهوامش وعبر الحدود، مع التركيز على دور الجهات الفاعلة من غير الدول والحركات الاجتماعية. برنامج التخصصات الجديدة التي سيتم وضعها في مكان للعام الدراسي 2011-12 يهدف إلى تزويد الطلاب بالأدوات التحليلية والمنهجية لاستكشاف النظم الاجتماعية والثقافية التي تؤثر وتتأثر، التدخلات السياسية، وخاصة - ولكن ليس على سبيل الحصر - في مجال التنمية. وتشمل المجالات الأخرى ذات الاهتمام الصراع وبناء السلام، والموقع، والهجرة، وكذلك سياسات الهوية.... [-]