علم الاجتماع كوسيتش -- برامج العلم الاجتماع PhD في كوسيتش ، كوسيتش

علم الاجتماع

على شهادة الدكتوراه، درجة الدكتوراه، وتحديدا يطلق على "دكتور في الفلسفة " درجة. هذا أمر مضلل لأن حملة الدكتوراه ليست بالضرورة الفلاسفة (إلا إذا حصل على درجة في الفلسفة!). وقال أن والمستفيدين دكتوراه قادرون على الدخول في تجارب الفكر والعقل عن المشاكل، وحل المشكلات بطرق متطورة.

هذا المجال من الدراسة ينطوي على التعايش بين مجموعات مختلفة من الناس. ودراسة متقدمة في هذا المجال من الدراسة تمكنك من اتخاذ قرارات أفضل عند مساعدة الناس. سيكون لديك المعرفة حول كيفية التوصل إلى الاستراتيجيات التي من شأنها تحسين الناس 'ق حياة.

جمهورية التشيك لديه التعليم الجامعي القائم على أساس راسخ والبحوث. وقد جعل هذا التعلم INI براغ واحدة من المنهج احتراما 'ق في أوروبا منذ أن تزرع روح الإبداع والابتكار لدى الطلاب.

علم الاجتماع كوسيتش -- خذ بي ام دبليو الخاص في كوسيتش. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

دكتوراه في علم الاجتماع

Palacky University
دراسه في الجامعة دوام كامل 3 سنة September 2018 تشيك كوسيتش

يوفر برنامج الدكتوراه في علم الاجتماع التعليم المتقدم والتدريب الأكاديمي للمهن في مجال البحوث والتنمية. تم تصميم هذه الدراسة كما نقل نموذجية متعددة، يتم وضع تركيز قوي على ربط النظرية والمنهجية والتجريبي. [+]

وصف البرنامج:

يوفر برنامج الدكتوراه في علم الاجتماع التعليم المتقدم والتدريب الأكاديمي للمهن في مجال البحوث والتنمية. تم تصميم هذه الدراسة كما نقل نموذجية متعددة، يتم وضع تركيز قوي على ربط النظرية والمنهجية والتجريبي. وهو يسعى لتعكس قضايا الساعة في المجتمع المعاصر في سياق عالمي.

وتشمل دكتوراه الفلسفة الأساسية: أطروحة ندوات. أطروحة الندوات. المنهجية والتخصص الدورات. قراءات في النظرية الاجتماعية. الممارسة البحوث الاجتماعية. نظرية منهجيات الكمية والنوعية.... [-]