علم الاجتماع Kent -- برامج العلم الاجتماع PhD في Kent ، Kent

علم الاجتماع Kent -- برامج العلم الاجتماع PhD في Kent ، Kent

علم الاجتماع

A دكتوراه أو دكتوراه في الفلسفة هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا التي تمنحها الجامعات. مرة واحدة يبلغ انه على درجة الدكتوراه أو انها قد يتم الإشارة إليها كطبيب في كثير من الأحيان.

علم الاجتماع هو حقل من الدراسة أن تدعو اهتمام العديد من المهنيين الشباب من خلفيات أكاديمية مختلفة. والدورة متاحة لجميع أولئك الذين يسعون إلى فهم كل من المعرفة الأساسية والمتقدمة على العمل المجتمع فضلا عن علاقات فعالة حتى في مكان العمل. وبطبيعة الحال هو القائمة على البحوث، والفرص الوظيفية واسعة جدا. الانخراط الآن لفترة قصيرة بالطبع دكتوراه في جميع أنحاء العالم. المهارات المكتسبة يمكن تطبيقها في العديد من الصناعات، في العالم.

المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية، والمعروف باسم المملكة المتحدة وبريطانيا، هي دولة ذات سيادة تقع قبالة الساحل الشمالي الغربي لقارة أوروبا.الأكثر شهرة الجامعتين (وأقدم) هي أكسفورد وكامبريدج (غالبا ما يشار الى أوكسبريدج من قبل العديد من البريطانيين) لديه إنجلترا أيضا العديد من المؤسسات العالمية الأخرى، بما في ذلك عدة في لندن (لا سيما امبريال كوليدج، ومدرسة لندن للاقتصاد، كلية جامعة لندن والملك 'ق كوليدج في لندن، وكلها جزء من جامعة لندن)

علم الاجتماع Kent -- خذ بي ام دبليو الخاص في Kent. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

دكتوراه الدراسات الأمريكية

University of Kent, Centre for American Studies
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي August 2017 المملكة المتحدة كانتربيري

يعود الدراسات الأمريكية يعود إلى عام 1973 في جامعة كينت. منذ ذلك الوقت، أقمنا مجموعة هائلة من المواد في مكتبة تمبلمان الجامعة وصلات مزورة بحثية قوية مع مؤسسات الأبحاث الأمريكية والمحفوظات الإقليمية، وخاصة في الغرب الأمريكي. [+]

. يعود الدراسات الأمريكية يعود إلى عام 1973 في جامعة كينت. منذ ذلك الوقت، أقمنا مجموعة هائلة من المواد في مكتبة تمبلمان الجامعة وصلات مزورة بحثية قوية مع مؤسسات الأبحاث الأمريكية والمحفوظات الإقليمية، وخاصة في الغرب الأمريكي. نحن نقدم مغري منحة الدراسات العليا البحثية، في شكل منحة وكريستين وإيان بولت الذي يغطي بقاء سنة واحدة في الولايات المتحدة بتكلفة تصل إلى 10،000 جنيه استرليني. باعتبارها واحدة من المؤسسات القليلة في المملكة المتحدة حيث موظفي البحوث بنشاط المواضيع التقليدية (مثل الرق) والمجالات الناشئة من هيمنة (مثل المشاكل البيئية والكتابة الأمريكيين)، ونحن نقدم قاعدة جيدة للغاية للدراسات العليا. عملنا هنا هو قطع حافة ويعامل التجربة الأمريكية بطريقة حاسمة والعاكسة، مع نطاق واسع ترحيب يتضمن كندا والمكسيك ووسط / أمريكا الجنوبية. مصالح الموظفين تناسب نطاق واسع ضمن حدود الأدب الأمريكي، والأفلام، والتاريخ، والسياسة، والدراسات الأمريكية اللاتينية. لدينا اتساع التغطية مثير للإعجاب حقا، مع الموظفين يعملون على الثقافة البصرية والأدب الهجرة والسياسة والثورة الكوبية، والثقافة العسكرية في بيرو وبوليفيا، والصيد الثقافات في الغرب الأميركي، والأدب الأمريكيين اليوم. نرحب بنشاط مشاريع متعددة التخصصات التي بحث العديد من مجالات الدراسة. لدينا أيضا ثلاث مجموعات بحثية نشطة: (1) الغرب الأمريكي (2) ودراسة القضايا البيئية في الولايات المتحدة (3) دراسة العرق، العرق والحدود. مرافق المركز فوائد الدراسات الأمريكية من موارد المكتبة ممتازة، وقوية خصوصا في الأدب والتاريخ الأميركيين. وتشمل المجموعات المتخصصة العبودية ومكافحة العبودية، مجموعة كبيرة من يعمل على التصوير والاتصالات البصرية المعاصرة، ومكتبة الشرائح مع أكثر من 100،000 الشرائح سرية. كما يضم مكتبة الأرشيف الكرتون البريطانية. كينت هو في متناول اليد من لندن والموارد الرئيسية في المكتبة.... [-]