علم الأنتربولوجيا-علم الانسان في سويسرا -- برامج العلم الأنتربولوجيا-علم الانسان PhD في سويسرا

علم الأنتربولوجيا-علم الانسان في سويسرا -- برامج العلم الأنتربولوجيا-علم الانسان PhD في سويسرا

علم الأنتربولوجيا-علم الانسان

غالبا ما تنطوي على متطلبات برنامج الدكتوراه للطالب بعد الحصول بالفعل على درجة الماجستير. بالإضافة إلى ذلك، يجب تقديم أطروحة أو أطروحة تتكون أساسا من البحوث الأكاديمية الأصلي. في بعض البلدان، وهذا العمل قد تحتاج حتى إلى أن دافع أمام لجنة.

في السعي لفهم التنمية والثقافة والإدراك، والمناطق الحضرية، والعمل على القضايا الاجتماعية ذات الصلة، ويمكن للمرء أن تنظر في اتخاذ على درجة الدكتوراه في الأنثروبولوجيا. وسوف تتاح القضايا التاريخية والتقليدية من مجتمع واضح لك كما كنت كسب المزيد من التدريب والمهارات. وهو برنامج معترف بها دوليا الاستفادة في العديد من الجامعات في جميع أنحاء العالم.

سويسرا (بالألمانية: SCHWEIZ، الفرنسية: سويس، الإيطالية: Svizzera، الرومانش:. Svizra سويسرا لديها بعض من universites شهرة عالمية مثل ETH في زيوريخ، EPFL في لوزان، IHEID في جنيف، جامعة لوزان أو جامعة سانت غالن. نضع في اعتبارنا، أنه 'ق أفضل بكثير على التحدث باللغة المحلية، لذلك إذا كنت تستطيع ' ر يتكلم اللغتين الفرنسية والألمانية أو الإيطالية، أفضل الذهاب لدورة اللغة الأولى.

علم الأنتربولوجيا-علم الانسان في سويسرا -- خذ علم الأنتربولوجيا-علم الانسان الخاصة بك في سويسرا. كل برنامج العلم الأنتربولوجيا-علم الانسان والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

دكتوراه في الأنثروبولوجيا وعلم الاجتماع

The Graduate Institute of International and Development Studies
دراسه في الجامعة دوام كامل 4 سنة September 2018 سويسرا جنيف

وتهدف الدكتوراه في المعهد مع تخصص في الأنثروبولوجيا وعلم الاجتماع إلى تزويد الطلاب بأدوات تحليلية ومنهجية لاستكشاف النظم الاجتماعية والثقافية التي تؤثر ... [+]

وتهدف الدكتوراه في المعهد مع تخصص في الأنثروبولوجيا وعلم الاجتماع إلى تزويد الطلاب بأدوات تحليلية ومنهجية لاستكشاف النظم الاجتماعية والثقافية التي تؤثر، وتتأثر بالتدخلات السياسية، وخاصة - ولكن ليس حصرا - في مجال التنمية. وتشمل المجالات الأخرى ذات الاهتمام الصراع وبناء السلام، والموقع، والهجرة، وكذلك سياسات الهوية.

دكتوراه مع التخصص في الأنثروبولوجيا وعلم الاجتماع

في مجال الدراسات الدولية والتنمية، والأنثروبولوجيا وعلم الاجتماع لا غنى عنها لدراسة مقارنة للمخاوف عالمية من تحت، من الهوامش وعبر الحدود، مع التركيز على دور الجهات الفاعلة من غير الدول والحركات الاجتماعية. برنامج التخصصات الجديدة التي سيتم وضعها في مكان للعام الدراسي 2011-12 يهدف إلى تزويد الطلاب بالأدوات التحليلية والمنهجية لاستكشاف النظم الاجتماعية والثقافية التي تؤثر وتتأثر، التدخلات السياسية، وخاصة - ولكن ليس على سبيل الحصر - في مجال التنمية. وتشمل المجالات الأخرى ذات الاهتمام الصراع وبناء السلام، والموقع، والهجرة، وكذلك سياسات الهوية.... [-]