علم الأنتربولوجيا-علم الانسان في برتغال -- برامج العلم الأنتربولوجيا-علم الانسان PhD في برتغال

علم الأنتربولوجيا-علم الانسان في برتغال -- برامج العلم الأنتربولوجيا-علم الانسان PhD في برتغال

علم الأنتربولوجيا-علم الانسان

A دكتوراه، المعروف أيضا باسم دكتوراه في درجة الفلسفة، هو شهادة الدكتوراه التي تمنحها الجامعة إلى الأكاديمية الذي التقى كل المؤهلات اللازمة ويمكن اعتبار الطبيب في المجال الأكاديمي له أو لها.

في السعي لفهم التنمية والثقافة والإدراك، والمناطق الحضرية، والعمل على القضايا الاجتماعية ذات الصلة، ويمكن للمرء أن تنظر في اتخاذ على درجة الدكتوراه في الأنثروبولوجيا. وسوف تتاح القضايا التاريخية والتقليدية من مجتمع واضح لك كما كنت كسب المزيد من التدريب والمهارات. وهو برنامج معترف بها دوليا الاستفادة في العديد من الجامعات في جميع أنحاء العالم.

البرتغال، رسميا الجمهورية البرتغالية، هي دولة تقع في جنوب غرب أوروبا، في شبه الجزيرة الايبيرية. البرتغال على بعد 900 سنة، وعلى الرغم من أنه يحتوي على منطقة صغيرة نسبيا، أنها لعبت دورا حاسما في تاريخ العالم. Universidade دو بورتو هو الأكثر شعبية من قبل الأجانب والتي تتكون من طلاب الأجانب 11٪.

علم الأنتربولوجيا-علم الانسان في برتغال -- خذ علم الأنتربولوجيا-علم الانسان الخاصة بك في برتغال. كل برنامج العلم الأنتربولوجيا-علم الانسان والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

الدكتوراه في الدراسات الثقافية

University of Minho - Institute of Social Sciences
دراسه في الجامعة دوام كامل 6 دراسيين October 2017 برتغال براغا

دكتوراه في الدراسات الثقافية هو مشروع تعليمي مشترك من جامعة مينهو وجامعة أفيرو التي تركز على التدريب وتعزيز المعرفة وتطوير ممارسات تربية الحيوانات، والترقية، والرسوم المتحركة، والوساطة ونشر (أمور) الثقافي. [+]

. الدرجة العلمية: دكتوراه ECTS: 180 المدة: 6 فصول دراسية مجلس الإدارة: عادي الموقع: حرم Gualtar، براغا منطقة السائدة العلمية: الدراسات الثقافية (؟) ال دكتوراه في الدراسات الثقافية هو مشروع تعليمي مشترك من جامعة مينهو وجامعة أفيرو التي تركز على التدريب وتعزيز المعرفة وتطوير ممارسات تربية الحيوانات، والترقية، والرسوم المتحركة، والوساطة ونشر (أمور) الثقافي. يعتمد إلى حد كبير على المهارات والقدرات والموارد لمركز البحوث المجتمع الاتصالات و، جامعة مينهو. بالإضافة إلى التدريس والموظفين البحثية للقسم اللغات والثقافات في جامعة أفيرو، ويشمل أيضا مشاركة الباحثين من جميع الإدارات التابعة للمعهد العلوم الاجتماعية في جامعة مينهو (علوم الاتصال، علم الاجتماع والجغرافيا والتاريخ)، و لا يزال عدد كبير من الباحثين من معهد الآداب والعلوم الإنسانية من جامعة مينهو. [-]