علم الأحياء في كندا -- برامج العلم الأحياء PhD في كندا

دكتوراه يمكن أن تختلف تبعا المؤسسة والبلد الذي منحها. معظم العلماء متابعة على درجة الدكتوراه بسبب الدافع القوي للمساهمة في المجتمع الأكاديمي، فضلا عن فضول حقيقي حول الحقل الذي اختاروه للدراسة.

أن يكون لديك فهم أفضل من الكائنات الحية وسلوكهم، تحتاج على درجة الدكتوراه في علم الأحياء. سوف دكتوراه في علم الأحياء إعطاء الطلاب المعرفة من البحوث في مجالات الخلية والبيولوجيا الجزيئية، علم البيئة والتطور وعلم الأحياء الحسابي.

إذا كنت تفكر في أي نظام التعليم العالي التي من شأنها أن تؤثر على حياتك بشكل إيجابي في حين يعطي لك المعرفة والمهارات العملية، ثم نظام كندا 'ق التعليم هو ما تحتاجه. السفر الى كندا للتعليم الخاص بك سوف تجعلك نقدر الإبداع والابتكار من المحاضرين في هذه المؤسسات التعليم العالي.

علم الأحياء في كندا -- خذ علم الأحياء الخاصة بك في كندا. كل برنامج العلم الأحياء والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

دكتوراه العلوم في العلوم البيولوجية

University of Windsor, Graduate
دراسه في الجامعة دوام كامل 3 - 5 سنة September 2018 كندا Windsor

لدينا دكتوراه يقدم البرنامج فرصا للبحوث المستقلة المتقدمة والدراسة، وبلغت ذروتها في العرض والدفاع عن أطروحة. دكتوراه اكتمال درجة عادة في 3-5 سنوات (كحد أدنى لمدة عامين ينطبق إذا كان الطلاب لديهم بالفعل على ماجستير معترف بها درجة). خلال هذا الوقت، يأخذ الطلاب ما لا يقل عن ثلاث دورات والحاضر ثلاث حلقات دراسية الإدارات. [+]

التميز البحثي في ​​الدراسات العليا

يقدم قسم العلوم البيولوجية في جامعة وندسور تدريب الخريجين المتميزين لكل من الماجستير والدراسات مستوى الدكتوراه. أعضاء هيئة التدريس وعلماء الأحياء العالقة مع سمعة دولية من الباحثين ممتازة. حققت خريجينا النجاح على جميع المستويات من الأوساط الأكاديمية والصناعة، والحكومة، واستخدمت أيضا تعليمهم كنقطة انطلاق لتحقيق النجاح في البرامج المهنية بما في ذلك الطب، وطب الأسنان، والصيدلة، والطب البيطري، والعلاج الطبيعي.... [-]

دكتوراه في علم الأحياء

Université du Québec à Rimouski UQAR
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2018 كندا Rimouski Lévis

يهدف دكتوراه في علم الأحياء في اكتساب وتعميق المعرفة والمهارات اللازمة لإجراء البحوث المتقدمة في علم الأحياء. [+]

وتنفذ مشاريع بحثية في مجالات رئيسية مثل علم الوراثة في قطعان الحيوانات والأحياء على التكيف، والبيئة الغابات، وديناميات السكان والحياة البرية وعلم الأحياء التطوري.

عرضت بالاشتراك مع جامعة كيبيك في مونتريال (UQAM)، ويتضمن البرنامج أهداف التدريب إدارة الميزانية والناس وكذلك طرق التدريس.... [-]