علم الأحياء تريستا -- برامج العلم الأحياء PhD في تريستا ، تريستا

A دكتوراه أو دكتوراه في الفلسفة هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا التي تمنحها الجامعات. مرة واحدة يبلغ انه على درجة الدكتوراه أو انها قد يتم الإشارة إليها كطبيب في كثير من الأحيان.

أن يكون لديك فهم أفضل من الكائنات الحية وسلوكهم، تحتاج على درجة الدكتوراه في علم الأحياء. سوف دكتوراه في علم الأحياء إعطاء الطلاب المعرفة من البحوث في مجالات الخلية والبيولوجيا الجزيئية، علم البيئة والتطور وعلم الأحياء الحسابي.

والمعروفة رسميا باسم جمهورية الإيطالية، تم العثور على البلاد في جنوب أوروبا. واللغة الرسمية هي الإيطالية والعاصمة الثقافي الغني هو روما. توجد العديد من أقدم جامعات العالم و 'ق في إيطاليا، ولا سيما جامعة بولونيا (التي تأسست في عام 1088). هناك ثلاث كليات الدراسات العليا فخمة مع "جامعة مركز "، مع ثلاثة معاهد حالة من كليات الدكتوراه، والتي وظيفة في الدراسات العليا ومرحلة الدراسات العليا.

بالنسبة لجميع أولئك الذين يرغبون في دراسة الثقافة الإيطالية الغنية والتراث، تريست هو أفضل مكان للزيارة. لديها مؤسسات التدريب المميزة التي توفر جودة التعليم بتكلفة معقولة. جامعة ديلي ستودي ومن المعروف جيدا دي تريست لنظام التعليم الجيد والدعم للطلاب.

علم الأحياء تريستا -- خذ بي ام دبليو الخاص في تريستا. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

برنامج دكتوراه مشترك في مجال البيولوجيا الجزيئية (الجامبو)

دراسه في الجامعة دوام كامل 3 - 4 سنة October 2018 إيطاليا تريستا

المدرسة الدولية للدراسات المتقدمة (شركة Sissa)، والمركز الدولي للهندسة الوراثية التكنولوجيا الحيوية، جامعة تريست وجامعة أوديني تقديم برنامج دكتوراه مشترك جديد في البيولوجيا الجزيئية (جمبو). [+]

والمهمة الرئيسية للجمبو هو تدريب العلماء الشباب المتحمسين من البلدان المتقدمة والبلدان النامية على استخدام الأدوات الجزيئية المتقدمة بفهم أعمق من الفرص والقيود العلمية والتقنية. سيقوم الطلاب الذين يكملون هذا البرنامج دكتوراه لديهم خلفية صلبة في الجوانب المختلفة لعلم الأحياء الجزيئية والمنهجية ذات الصلة، بما في ذلك المعلوماتية الحيوية وعلم الأحياء الهيكلي، لاستغلال كفاءة وظائف جديدة لأغراض البحث العلمي والتقني. وسوف يستفيد الطلاب من تلقي التدريب في علم الأحياء الجزيئي في بيئة بحثية نشطة ومثيرة من المؤسسات المرموقة الأربعة.... [-]

دكتوراه في علم الأعصاب الإدراكي

دراسه في الجامعة دوام كامل 3 - 4 سنة October 2018 إيطاليا تريستا

يهدف دكتوراه في علم الأعصاب الإدراكي في شركة Sissa إلى تزويد الطلبة بالمعرفة الأساسية والمهارات اللازمة لإجراء البحوث المتطورة في هذا المجال، التي تغطي مواضيع متنوعة مثل الإدراك واللغة والذاكرة، والعمل، والسلوك الاجتماعي. [+]

يهدف دكتوراه في علم الأعصاب الإدراكي في شركة Sissa إلى تزويد الطلبة بالمعرفة الأساسية والمهارات اللازمة لإجراء البحوث المتطورة في هذا المجال، التي تغطي مواضيع متنوعة مثل الإدراك واللغة والذاكرة، والعمل، والسلوك الاجتماعي. بعض من أبحاثنا هو أيضا متعدية في الطبيعة (على سبيل المثال، علم النفس العصبي المعرفي)، مما يتيح الفرصة للحصول على مهنة خارج الأكاديمية.

وبقوة البحوث الموجهة نحو المدرسة. أعضاء هيئة التدريس تكريس معظم وقتهم في البحث، مما يتيح الوصاية استثنائية. وينعكس هذا الاستثمار الضخم في مجال البحوث في قدرتنا على اجتذاب التمويل ذات قدرة تنافسية عالية (هناك خمسة مستمرة منح هيئة الإنصاف والمصالحة في مجموعة، عدة مشاريع الحدودي الإنسان، وهلم جرا)؛ تطوير علاقات بحثية قوية، سواء على الصعيد المحلي (على سبيل المثال، ونظام الرعاية الصحية في المنطقة فريولي فينيتسيا جوليا، وUNIONE الإيطالية Ciechi، جامعة تريست) ودوليا (على سبيل المثال، NTNU، هارفارد وأكسفورد)؛ ونشر في المجلات الرائدة مثل علم الأحياء الحالي، PNAS، العلوم والطبيعة. ... [-]