علم الأحياء أوروبا -- علم الأحياء PhD برامج أوروبا

أن يكون لديك فهم أفضل من الكائنات الحية وسلوكهم، تحتاج على درجة الدكتوراه في علم الأحياء. سوف دكتوراه في علم الأحياء إعطاء الطلاب المعرفة من البحوث في مجالات الخلية والبيولوجيا الجزيئية، علم البيئة والتطور وعلم الأحياء الحسابي.

أوروبا، من خلال الاتفاقية، واحدة من سبع قارات العالم 'ق. تضم معظم نقطة الغربي من أوراسيا وأوروبا وعادة ما تنقسم من آسيا عن طريق الحوض يقسم من الأورال وجبال القوقاز، نهر الأورال، وبحر قزوين والبحر الأسود، والممرات المائية التي تربط البحر الأسود وبحر إيجة البحار.

علم الأحياء أوروبا -- خذ الخاص علم الأحياء أوروبا. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

فد بيولوجيا النظام البيئي والاستدامة

Queen's University Belfast
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 3 سنة September 2018 المملكة المتحدة بلفاست + 1 المزيد

وينصب التركيز الأساسي لمجموعة أبحاث البيئة والتطور والسلوك والبيئة البيئية على الجوانب الأساسية والتطبيقية في مجالات البيئة والاقتصاد البيئي وحفظ الطبيعة وتربية الأحياء المائية وسلوك الحيوان والتصنيف الجزيئي وعلم الوراثة الجزيئي، ولا سيما تلك التي تنطوي على روابط بين هذه الجوانب. المجموعة لديها مستوى عال من النشاط البحثي التي تشمل أعضاء هيئة التدريس والعلماء ما بعد الدكتوراه والطلاب الدراسات العليا. المجموعة لديها مستوى عال من النشاط البحثي التي تشمل أعضاء هيئة التدريس والعلماء ما بعد الدكتوراه والطلاب الدراسات العليا. [+]

دكتوراه النظم الإيكولوجية علم الأحياء والاستدامة

وينصب التركيز الأساسي لمجموعة أبحاث البيئة والتطور والسلوك والبيئة البيئية على الجوانب الأساسية والتطبيقية في مجالات البيئة والاقتصاد البيئي وحفظ الطبيعة وتربية الأحياء المائية وسلوك الحيوان والتصنيف الجزيئي وعلم الوراثة الجزيئي، ولا سيما تلك التي تنطوي على روابط بين هذه الجوانب. المجموعة لديها مستوى عال من النشاط البحثي التي تشمل أعضاء هيئة التدريس والعلماء ما بعد الدكتوراه والطلاب الدراسات العليا. المجموعة لديها مستوى عال من النشاط البحثي التي تشمل أعضاء هيئة التدريس والعلماء ما بعد الدكتوراه والطلاب الدراسات العليا.... [-]

الدكتوراه البيئية والطبية الحيوية في علم الأحياء المجهرية (TMAB)

Universidad de las Islas Baleares - UIB
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2018 إسبانيا بالما دي مايوركا

أهداف الدكتوراه هي: ليبرهن على وجود فهم منهجي لعلم الأحياء الدقيقة، إتقان المهارات وطرق البحث في علم الأحياء المجهرية وتكون قادرة على تصور وتصميم وتنفيذ والتكيف مع عملية البحث مع النزاهة الأكاديمية الكاملة. [+]

الأهداف العامة

أهداف الدكتوراه هي:

يبرهن على وجود فهم منهجي لعلم الأحياء الدقيقة، إتقان المهارات وطرق البحث في علم الأحياء المجهرية وتكون قادرة على تصور وتصميم وتنفيذ والتكيف مع عملية البحث مع النزاهة الأكاديمية الكاملة. من خلال أبحاثها، تقديم إسهامات علمية أن توسيع حدود المعرفة ونشر مقالات في مجلات محكمة وطنيا أو دوليا. تكون قادرة على تحليل وتقييم وتوليف، بشكل حاسم، والأفكار الجديدة والمعقدة، وتكون قادرة على التواصل الإسهامات العلمية لعلماء الأحياء المجهرية الأخرى، إلى المجتمع الأكاديمي بأكمله والمجتمع. وأخيرا، تكون قادرة على تعزيز وضمن السياقات الأكاديمية والمهنية والتكنولوجية والاجتماعية والثقافية في التقدم مجتمع المعرفة. خطوط التحقيق التصنيف وعلم الأحياء الدقيقة البيئي علم وظائف الأعضاء البكتيرية عدوى الأحياء الملف الشخصي الدخل ومعايير القبول ... [-]

إنغد في بسرك (التكنولوجيا الحيوية والعلوم البيولوجية مجلس البحوث) شراكة الدكتوراه التدريب

The University of Nottingham - Faculty of Engineering
دراسه في الجامعة دوام كامل 4 سنة October 2018 المملكة المتحدة Nottingham

برنامجنا الدكتوراه الممول بالكامل لمدة 4 سنوات يقدم مشاريع تتماشى مع الأولويات الاستراتيجية بسرك في الأمن الغذائي والتكنولوجيا الحيوية الصناعية والطاقة الحيوية وعلم الأحياء العالمية من الطراز العالمي (الجزيئات والخلايا والكائنات الحية). [+]

نحن نقدم الخريجين الموهوبين الفرصة للانخراط في بيئة البحث المعترف بها عالميا من جامعة نوتنغهام.

وتقدم أوجه التقدم في العلوم البيولوجية فرصا حقيقية للتركيز على التحديات العالمية مثل الأمن الغذائي، ومصادر الطاقة الجديدة، وتطوير مصادر مستدامة للمنتجات الكيميائية.

سيقوم الطلاب على البرنامج قضاء بعض الوقت في المختبرات على ثلاثة مشاريع صغيرة لتقديم مجموعة واسعة من الخبرة والمهارات قبل البدء في العمل على مشروع الدكتوراه.... [-]

برنامج الدكتوراه الرسمي في البيولوجيا الجزيئية والخلوية

Universidade da Coruña
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 3 - 5 سنة September 2018 إسبانيا A Coruña + 1 المزيد

برنامج الدكتوراه في الخلية والبيولوجيا الجزيئية هو نهج درجة الرسمية التدريب في الأبحاث البيولوجية الأساسية الجزيئية والخلوية. وبالتعاون مع معهد بحوث الطبية الحيوية من سانتياغو دي كومبوستيلا (INIBIC). [+]

تقديم

برنامج دكتوراه في علم الأحياء الخلوي والجزيئي ومن نهج درجة الرسمية التدريب في الأبحاث البيولوجية الأساسية الجزيئية والخلوية. وبالتعاون مع معهد بحوث الطبية الحيوية من سانتياغو دي كومبوستيلا (INIBIC).

ويهدف البرنامج إلى تدريب على المهارات المنهجية ومفيدة لتطوير البحث في بيولوجيا الخلية والبيولوجيا الجزيئية والكيمياء الحيوية، علم الوراثة، علم الأحياء الدقيقة، علم وظائف النبات والطب الحيوي.... [-]

دكتوراه في المعلوماتية الحيوية وعلم الوراثة

Kadir Has University
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2018 تركيا إسطنبول

علم الأحياء والتكنولوجيا الحيوية والعلوم البيولوجية شهدت نموا سريعا منذ عام 2000. للتعامل مع البيانات المنتجة، مطلوب تكنولوجيا الحاسوب نظرا لكمية زائدة من البيانات. ويدعم معظم التقنيات الحديثة المستخدمة في DNA، RNA والبحوث القائمة على البروتين المعلوماتية الحيوية وعلوم الكمبيوتر. يقدم علم الحاسوب حقبة جديدة للعلوم البيولوجية. [+]

علم الأحياء والتكنولوجيا الحيوية والعلوم البيولوجية شهدت نموا سريعا منذ عام 2000. للتعامل مع البيانات المنتجة، مطلوب تكنولوجيا الحاسوب نظرا لكمية زائدة من البيانات. ويدعم معظم التقنيات الحديثة المستخدمة في DNA، RNA والبحوث القائمة على البروتين المعلوماتية الحيوية وعلوم الكمبيوتر. يقدم علم الحاسوب حقبة جديدة للعلوم البيولوجية. على سبيل المثال لبنة بناء الخلية، وعلى غرار البروتينات في 3D باستخدام الكمبيوتر. وهذا يتيح تحديد سرعة وكفاءة من التفاعلات الجزيئية ومسارات نقل الإشارة. وبالمثل، والطفرات في التسلسل الجيني يمكن الكشف سريعة جدا باستخدام تكنولوجيا الكمبيوتر. منذ التطورات الأخيرة في علم الأحياء الحسابي انخفضت التكلفة وتسارع عمليات البحث بما في ذلك تطوير الأدوية، وطالب الدراسات في سيليكون عالية في الصناعة.... [-]

دكتوراه في علم الأحياء المجهرية

University of Chemistry and Technology, Prague
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 4 سنة October 2018 تشيك براغ + 1 المزيد

ويركز هذا المجال من الدراسة في التعليم من المتخصصين الأكفاء للعمل في مجموعة واسعة من الأحياء الدقيقة. وتستهدف الدراسة على اتقان معقدة من عدة فروع علم الأحياء الدقيقة المعاصر، بما في ذلك البيئة وعلم الأحياء المجهرية السريرية والمواد الغذائية جنبا إلى جنب مع مبادئ علم الوراثة الجزيئي. [+]

نظرة عامة

مهن

يتم تحضير الدراسات العليا للبحث، ولكن أيضا لمنصب قيادي في العديد من فروع مختبرات الأحياء الدقيقة التكنولوجية، الطبية والبيئية والغذائية. وgaranted من قبل معرفة عميقة في علم الأحياء المجهرية الأساسية والمصفوفات المعاصرة لعلم الأحياء الجزيئية والكيمياء الحيوية.... [-]

دكتوراه في الهندسة الكيميائية والبيولوجية

Koc University - Istanbul Turkey
دراسه في الجامعة دوام كامل 4 - 5 سنة September 2018 تركيا اسطنبول

الهندسة الكيميائية والبيولوجية هو النظام الذي يجمع بين الكيمياء وعلم الأحياء على المستوى الجزيئي ويستخدم هذا الأساس واسع جنبا إلى جنب مع أساسيات الهندسة لدراسة [+]

دكتوراه في الهندسة الكيميائية والبيولوجية

الهندسة الكيميائية والبيولوجية هو النظام الذي يجمع بين الكيمياء وعلم الأحياء على المستوى الجزيئي ويستخدم هذا الأساس واسع جنبا إلى جنب مع أساسيات الهندسة لدراسة تخليق العمليات والمنتجات الجديدة. برنامج الدراسات العليا لدينا في الهندسة الكيميائية والبيولوجية هو برنامج متعدد التخصصات يجمع بين أساسيات الهندسة الكيميائية وبيولوجيا الأنظمة لمواجهة التحديات البحثية للمستقبل. مجالات البحوث ذات الاهتمام هي:... [-]

دكتوراه في الفيزياء الحيوية

Siberian Federal University
دراسه في الجامعة دوام كامل 4 سنة September 2018 روسيا كراسنويارسك

طلاب الدكتوراه إجراء البحوث في مختبر التكنولوجيا الحيوية للإضاءة الحيوية تحت إشراف البروفيسور فالنتينا Kratasyuk. [+]

طلاب الدكتوراه إجراء البحوث في مختبر التكنولوجيا الحيوية للإضاءة الحيوية تحت إشراف البروفيسور فالنتينا Kratasyuk. يركز أبحاثهم على دراسة الطبيعة الكيميائية للانبعاث الضوء من البكتيريا المضيئة والأنواع مضيئة أخرى، ووضع نماذج عملية الأيض الانزيم في الجبلة الشفافة خلية، وتطوير أجيال جديدة من أجهزة الاستشعار إضاءة الحيوية للرصد البيئي والتشخيص الطبي وغيرها من القضايا البحوث تلألؤ بيولوجي.... [-]

برنامج دكتوراه مشترك في مجال البيولوجيا الجزيئية (الجامبو)

دراسه في الجامعة دوام كامل 3 - 4 سنة October 2018 إيطاليا تريستا

المدرسة الدولية للدراسات المتقدمة (شركة Sissa)، والمركز الدولي للهندسة الوراثية التكنولوجيا الحيوية، جامعة تريست وجامعة أوديني تقديم برنامج دكتوراه مشترك جديد في البيولوجيا الجزيئية (جمبو). [+]

والمهمة الرئيسية للجمبو هو تدريب العلماء الشباب المتحمسين من البلدان المتقدمة والبلدان النامية على استخدام الأدوات الجزيئية المتقدمة بفهم أعمق من الفرص والقيود العلمية والتقنية. سيقوم الطلاب الذين يكملون هذا البرنامج دكتوراه لديهم خلفية صلبة في الجوانب المختلفة لعلم الأحياء الجزيئية والمنهجية ذات الصلة، بما في ذلك المعلوماتية الحيوية وعلم الأحياء الهيكلي، لاستغلال كفاءة وظائف جديدة لأغراض البحث العلمي والتقني. وسوف يستفيد الطلاب من تلقي التدريب في علم الأحياء الجزيئي في بيئة بحثية نشطة ومثيرة من المؤسسات المرموقة الأربعة.... [-]

دكتوراه في علم الأعصاب الإدراكي

دراسه في الجامعة دوام كامل 3 - 4 سنة October 2018 إيطاليا تريستا

يهدف دكتوراه في علم الأعصاب الإدراكي في شركة Sissa إلى تزويد الطلبة بالمعرفة الأساسية والمهارات اللازمة لإجراء البحوث المتطورة في هذا المجال، التي تغطي مواضيع متنوعة مثل الإدراك واللغة والذاكرة، والعمل، والسلوك الاجتماعي. [+]

يهدف دكتوراه في علم الأعصاب الإدراكي في شركة Sissa إلى تزويد الطلبة بالمعرفة الأساسية والمهارات اللازمة لإجراء البحوث المتطورة في هذا المجال، التي تغطي مواضيع متنوعة مثل الإدراك واللغة والذاكرة، والعمل، والسلوك الاجتماعي. بعض من أبحاثنا هو أيضا متعدية في الطبيعة (على سبيل المثال، علم النفس العصبي المعرفي)، مما يتيح الفرصة للحصول على مهنة خارج الأكاديمية.

وبقوة البحوث الموجهة نحو المدرسة. أعضاء هيئة التدريس تكريس معظم وقتهم في البحث، مما يتيح الوصاية استثنائية. وينعكس هذا الاستثمار الضخم في مجال البحوث في قدرتنا على اجتذاب التمويل ذات قدرة تنافسية عالية (هناك خمسة مستمرة منح هيئة الإنصاف والمصالحة في مجموعة، عدة مشاريع الحدودي الإنسان، وهلم جرا)؛ تطوير علاقات بحثية قوية، سواء على الصعيد المحلي (على سبيل المثال، ونظام الرعاية الصحية في المنطقة فريولي فينيتسيا جوليا، وUNIONE الإيطالية Ciechi، جامعة تريست) ودوليا (على سبيل المثال، NTNU، هارفارد وأكسفورد)؛ ونشر في المجلات الرائدة مثل علم الأحياء الحالي، PNAS، العلوم والطبيعة. ... [-]

دكتوراه في علم الجينوم البنيوية والوظيفية

دراسه في الجامعة دوام كامل 3 - 4 سنة October 2018 إيطاليا تريستا

دورة الدكتوراه في المهمة الرئيسية الهيكلية وعلم الجينوم وظيفية هو تدريب العلماء الشباب المتحمسين التركيز مصالحهم في طائفة واسعة من التخصصات البحوث البيولوجية. [+]

مهمتنا

المشاريع ضمن دكتوراه فترة برنامج الدورة من علم الجينوم، transcriptomics وعلم الوراثة التنموية لعلم الأحياء الهيكلي، الآليات الجزيئية من التنكس العصبي وعلم الأعصاب التنموي. عبور البحثية مثل علم الأحياء نظام قد يكون لها دور بارز ضمن برنامج دورة الدكتوراه. ويتعرض الطلاب بشكل مستمر لأحدث الأبحاث العلمية من خلال مدار العام الطبقات، والندوات وورش العمل. متوسط ​​النسبة بين المشرف والطلاب حوالي 1-5.... [-]

دكتوراه في علم الأعصاب

دراسه في الجامعة دوام كامل 3 - 4 سنة October 2018 إيطاليا تريستا

والهدف من هذه المحاضرات لبرنامج الدكتوراه في علم الأعصاب هو تزويد الطلاب مع إطار عمل مشترك بدءا من خلفيات مختلفة. [+]

سوف محاضرات تعقد في بداية برنامج الدكتوراه، وذلك لديك المزيد من الوقت للتركيز على مشروع البحث العلمي الذي سيتم تنفيذه خلال دكتوراه. سوف يكون هناك وحدتين العلمية الرئيسية التي تكملها وحدة مخصصة لمنهجيات تجريبية محددة وإجراءات السلامة. وجميع المحاضرات باللغة الإنجليزية وسوف تعقد من قبل خبير في هذا المجال.... [-]

دكتوراه في الفيزياء والكيمياء من النظم البيولوجية

دراسه في الجامعة دوام كامل 4 سنة October 2018 إيطاليا تريستا

فهم مبادئ العمل من الكائنات الحية والنظم مسألة ميسرة من المعادلات الأساسية الحاكم ديناميات الذرات والجزيئات واعتبر الخيال العلمي حتى قبل بضع سنوات، واعتبر الفيزياء الحيوية بالإجماع تقريبا على ساحة المعركة لphenomenologists. [+]

فهم مبادئ العمل من الكائنات الحية والنظم مسألة ميسرة من المعادلات الأساسية الحاكم ديناميات الذرات والجزيئات واعتبر الخيال العلمي حتى قبل بضع سنوات، واعتبر الفيزياء الحيوية بالإجماع تقريبا على ساحة المعركة لphenomenologists. في الوقت الحاضر، وتطبيق الفيزياء دقيق للعمليات البيولوجية لم يعد حلما. ما هو أكثر من ذلك، أصبح من الواضح أن العقود القليلة المقبلة ستكون العصر الذهبي ل "نظرية الحياة"، الذي من المتوقع أن تخضع لنفس النمو المتسارع الذي تخصصات الفيزياء أخرى شهدت في القرن الماضي. ... [-]

FDV الحياة برنامج دكتوراه العلوم

Center for Research and Interdisciplinary (CRI)
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2018 فرنسا باريس

منذ إنشاء المدرسة الدكتوراه FDV في عام 2006، وتركزت أهداف في علوم الحياة. تقليديا، وقد اتبعت طلاب مشاريع بحثية متعددة التخصصات في العلوم الطبيعية والهندسة والتكنولوجيا، والعلوم الطبية والصحية. في الآونة الأخيرة، وأدرجت المشاريع في مجال علوم الحياة النهج و / أو التطبيقات من التخصصات الأخرى بما في ذلك العلوم الاجتماعية والإنسانية، ولكن التركيز في العمل على تقدم المعرفة في علوم الحياة. [+]

منذ إنشاء المدرسة الدكتوراه FDV في عام 2006، وتركزت أهداف في علوم الحياة. تقليديا، وقد اتبعت طلاب مشاريع بحثية متعددة التخصصات في العلوم الطبيعية والهندسة والتكنولوجيا، والعلوم الطبية والصحية. في الآونة الأخيرة، وأدرجت المشاريع في مجال علوم الحياة النهج و / أو التطبيقات من التخصصات الأخرى بما في ذلك العلوم الاجتماعية والإنسانية، ولكن التركيز في العمل على تقدم المعرفة في علوم الحياة. اعتبارا من ديسمبر 2015، تم منح أكثر من 110 حملة الدكتوراه إلى الزملاء FDV دراسة الموضوعات في حدود علوم الحياة، وأكثر من 120 حاليا في السعي من درجتهم.... [-]

دكتوراه في العلوم الطبية الحيوية: علم الأحياء

Lithuanian Sports University
دراسه في الجامعة دوام كامل 4 سنة September 2018 لتوانيا كاوناس

بدأت دراسات الدكتوراه في مجال علم الأحياء في LSU في عام 1993. في الفترة من 1993 - 2013، تم تدريب 61 طبيبا من العلم. في عام 2011، تم إطلاق دراسات الدكتوراه مشتركة في العلوم البيولوجية من جامعة ليتوانيا الرياضة وجامعة تارتو (استونيا) [+]

بدأت دراسات الدكتوراه في مجال علم الأحياء في LSU في عام 1993. في الفترة من 1993 - 2014، تم تدريب 65 طبيبا من العلم. في عام 2011، تم إطلاق دراسات الدكتوراه مشتركة في العلوم البيولوجية من جامعة ليتوانيا الرياضة وجامعة تارتو (استونيا). LSU وUT دراسات الدكتوراه مشتركة في علم الأحياء عززت البحوث في مجال علم الأحياء، وأنها ضمان إجراء تحقيقات أكثر تكاملا وكبيرة من المشاكل العلمية في علم الأحياء.

البحث من طلاب الدكتوراه في العلوم البيولوجية ينطوي على العديد من فروع علم الأحياء: - علم وظائف الأعضاء، - الميكانيكا الحيوية، - المعلوماتية الحيوية، - علم الأنسجة، - علم الوراثة، - تشريح الحيوان والصرف و- فسيولوجيا الحيوان. - الغدد الصماء، - المناعة، - علم الأمراض العام، - علم الشيخوخة، - الكيمياء الحيوية، - علم الأعصاب، - تشريح / التشكل، - علم الأوبئة، - الفيزياء الحيوية الجزيئية.... [-]