علم الأحياء البحرية Rimouski -- برامج العلم الأحياء البحرية PhD في Rimouski ، Rimouski

علم الأحياء البحرية

دكتوراه يمكن أن تختلف تبعا المؤسسة والبلد الذي منحها. معظم العلماء متابعة على درجة الدكتوراه بسبب الدافع القوي للمساهمة في المجتمع الأكاديمي، فضلا عن فضول حقيقي حول الحقل الذي اختاروه للدراسة.

علم الأحياء البحرية هو دراسة الحياة النباتية والحيوانية في البيئات المائية والنظم الايكولوجية. الطلاب الذين يدرسون علم الأحياء البحرية أيضا معرفة المزيد عن علم الفلك، وعلم الأحياء، والبيئة، والجيولوجيا، وعلم المحيطات وعلم الحيوان من أجل الحصول على فهم أفضل من الحياة في المحيطات وجميع التي يتضمنها.

كندا هي أفضل بلد لمتابعة التعليم العالي الخاص بك إذا كنت شخص التفاعلية. تقريبا يتم تمثيل كل مجموعة عرقية في كندا وبالتالي فإنه 'سا مجتمع متعدد الثقافات. حاجز اللغة ليست قضية للطلاب الأجانب كما تعتبر كندا العالم 'ق الرائدة في مجال التدريب على اللغة.

علم الأحياء البحرية Rimouski -- خذ بي ام دبليو الخاص في Rimouski. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

الدكتوراه في علم المحيطات