ريادة الأعمال في كندا -- برامج الريادة الأعمال PhD في كندا

ريادة الأعمال في كندا -- برامج الريادة الأعمال PhD في كندا

ريادة الأعمال

على شهادة الدكتوراه، درجة الدكتوراه، وتحديدا يطلق على "دكتور في الفلسفة " درجة. هذا أمر مضلل لأن حملة الدكتوراه ليست بالضرورة الفلاسفة (إلا إذا حصل على درجة في الفلسفة!). وقال أن والمستفيدين دكتوراه قادرون على الدخول في تجارب الفكر والعقل عن المشاكل، وحل المشكلات بطرق متطورة.

الخروج مع فكرة التي يمكن أن تغير العالم اقتصاديا واجتماعيا، أو حتى من الناحية التكنولوجية يجب أن تكون مصحوبة التعليم المناسب في هذا المجال من خلال تعزيز المعرفة والمهارات الخاصة بك من خلال شهادة الدكتوراه في مجال تنظيم المشاريع. هذا وسوف تمكنك من فهم عملية الخروج مع فكرة جديدة لتحويل محيطك.

إن الكنديين يضعون أهمية كبرى على التعليم، فلقد قاموا بتطوير نظاما تعليميا من الطراز الأول مع المعايير العالية. ليس فقط لا تقدم كندا بيئة آمنة ونظيفة، ولكن ذلك تم في المرتبة باستمرار باعتبارها واحدة من أفضل الأماكن في العالم للعيش من حيث نوعية الحياة من خلال الامم المتحدة.

ريادة الأعمال في كندا -- خذ ريادة الأعمال الخاصة بك في كندا. كل برنامج الريادة الأعمال والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

PhD in Management - Entrepreneurship

Telfer School of Management
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 كندا أوتاوا

[+]

. يعكس ريادة الأعمال وازدهار الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم (المشاريع الصغيرة والمتوسطة)، والتي تمثل حصة كبيرة بشكل غير متناسب من خلق فرص العمل صافي والتنمية الاقتصادية في كندا، والمساهمة في الميزان التجاري الوطني عندما تتوسع الشركات في الخارج. النتائج التي لا ترتبط فقط لإنشاء شركات جديدة - توجه المشاريع يمكن أن تطبق أيضا على الشركات الكبيرة والقطاعات العامة وغير الربحية حيث تؤدي أفكار جديدة البرامج والعمليات التي تعود بالنفع على المجتمع ككل. ، و ال الأنظمة الصحية بحوث ندوة سلسلة. والدعوة موجهة إلى جميع طلاب الدكتوراه لتقديم عرض واحد على الأقل ذات الصلة أطروحة لمدرسة تيلفر للأبحاث إدارة سلسلة ندوات. البحوث متعددة التخصصات هو أيضا جزء لا يتجزأ من على درجة الدكتوراه في الإدارة. جميع الطلاب، بغض النظر عن التخصص، ودراسة طبيعة متعددة التخصصات من إدارة صنع القرار. . . [-]