الدراسات الأفريقية هراديك كرالوف -- برامج الالدراسات الأفريقية PhD في هراديك كرالوف ، هراديك كرالوف

الدراسات الأفريقية هراديك كرالوف -- برامج الالدراسات الأفريقية PhD في هراديك كرالوف ، هراديك كرالوف

الدراسات الأفريقية

A دكتوراه، المعروف أيضا باسم دكتوراه في درجة الفلسفة، هو شهادة الدكتوراه التي تمنحها الجامعة إلى الأكاديمية الذي التقى كل المؤهلات اللازمة ويمكن اعتبار الطبيب في المجال الأكاديمي له أو لها.

الجمهورية التشيكية في قلب أوروبا هي جارة من سلوفاكيا، ألمانيا، النمسا، بولندا و. الجامعات التشيكية تقديم سمعة طويلة الأمد والتخصصات مثيرة للاهتمام.

هراديك كرالوف هي مدينة في الجمهورية التشيكية، في منطقة كرالوف هراديك من بوهيميا. ويستند اقتصاد المدينة 'ق على التكنولوجيا تجهيز الأغذية، الضوئية، وتصنيع الالكترونيات.

الدراسات الأفريقية هراديك كرالوف -- خذ بي ام دبليو الخاص في هراديك كرالوف. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

PhD in African Studies

University of Hradec Králové, Philosophical Faculty
دراسه في الجامعة دوام كامل 4 سنة September 2017 تشيك هراديك كرالوف

[+]

. ال كلية الفلسفة في جامعة هراديك كرالوف تقدم درجة الدكتوراه التي يمكن اتباعها في الدراسة بدوام كامل. تم تصميم برنامج الدكتوراه للطلاب الذين حصلوا على درجة الماجستير في العلوم السياسية الدراسة والتخصصات ذات الصلة. تم تصميم هذه الدراسة لمحة عامة عن دراسات المنطقة والعلوم السياسية مع التركيز على أفريقيا. ما هي الدراسات الأفريقية حول؟ ال دراسة الدكتوراه في مجال الدراسات أفريقيا يهدف إلى إعداد المتخصصين المؤهلين في مجال الدراسات مع التركيز بشكل أساسي على أفريقيا. تم تصميم دراسة الدكتوراه للطلاب وخاصة مع درجة الماجستير في العلوم السياسية أو التخصصات ذات الصلة. تركز هذه الدراسة بشكل أساسي على البحث المقارن من أفريقيا بهدف تطبيق المعرفة النظرية والمنهجية للمشاكل الاجتماعية والسياسية والاقتصادية لمنطقة أفريقيا. تجربة بالدراسة في أفريقيا هدف برنامج الدراسات الأفريقية هو التعليم وإعداد العلماء المهتمين في مجال البحث والتدريس مع التركيز على أفريقيا. وتهدف الدراسة إلى إعداد الخريجين الذين سوف اكتساب المعرفة النظرية والمنهجية، فضلا عن المهارات العملية المكتسبة في واحدة تذهب الجامعات الشريكة والمؤسسات البحثية في العديد من البلدان الأفريقية. من المفترض الطلاب على إجراء بحوث ميدانية واسعة النطاق في أفريقيا ذات الصلة بالموضوع من أطروحة الدكتوراة. والتجربة المباشرة للدراسة والبحث في الخارج تمكين خريجي برنامج الدكتوراه لتولي مشاريع بحثية واستيعاب المعرفة بصورة أفضل وتحقيق أقصى قدر من الاستخدام العملي. خريجو سوف الخريجين يكون مهنيا وأيضا لغويا استعداد تام للبحث العلمي مستقلة والتدريس، للعمل في المؤسسات العامة مثل الوزارات ذات الأجندات التي تركز على أفريقيا، في وسائل الإعلام والمنظمات غير الحكومية والدبلوماسية فضلا عن غيرها من المؤسسات الأجنبية أو المنزل البحث للخبراء في دراسات المنطقة. [-]