دراسات التنمية لشبونة -- برامج الدراسات التنمية PhD في لشبونة ، لشبونة

دراسات التنمية لشبونة -- برامج الدراسات التنمية PhD في لشبونة ، لشبونة

دراسات التنمية

A دكتوراه هو اختصار لدكتور في الفلسفة. هذه الدرجة هو برنامج الدراسات العليا تسليمها الى المستوى الطالب الباحث الذي أجرى البحث العميق في حقل معين أو موضوع.

لديك زعماء العالم والمديرين ليكون الماهرة والمدربة على مواضيع من الرعاية الاجتماعية والتنمية قنوات أخرى. هذا هو السبب لماذا ينبغي للمرء أن تنظر في اتخاذ على شهادة البكالوريوس في دراسات التنمية. وبطبيعة الحال هو فضح في جميع المجالات البحثية ذات الصلة وتمكن المتعلمين من اكتساب مهارات الجودة والتدريب في التعامل مع مختلف المسائل من تنمية المجتمع. أنه يشتمل على مسائل الإدارة والقيادة. وهي متوفرة في مختلف جامعات العالم.

البرتغال هي واحدة من أحر الدول الأوروبية. البرامج الجامعية بأسعار معقولة جدا. في الواقع البرتغال لديها واحد من أدنى تكاليف المعيشة للطلاب. التمتع الشواطئ كبيرة في الجارف أو الأجنحة القديمة من التاريخ في العاصمة لشبونة.

لشبونة البرتغال هي مدينة 'ق رأس المال ويبلغ عدد سكانها أكثر من 500،000 شخص في إدارته. مع الاتحاد الأوروبي، لشبونة يأتي 11 من حيث عدد السكان وبين أقدم المدن على وجه الأرض. هناك 3 جامعات كبرى في لشبونة وهي؛ جامعة لشبونة، جامعة لشبونة التقنية وجامعة لشبونة الجديدة.

دراسات التنمية لشبونة -- خذ بي ام دبليو الخاص في لشبونة. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

دكتوراه في الدراسات التنموية

ISEG - Lisbon School of Economics & Management
دراسه في الجامعة دوام كامل 3 سنة October 2017 برتغال لشبونة

أنشئ دراسات التنمية دكتوراه من جامعة لشبونة التقنية في عام 2009. هذه الدورة دورة 3 يهدف إلى توفير تدريب عالي الجودة الأكاديمية في دراسات التنمية وإنتاج البحوث الأصلية في هذا المجال. [+]

.

دكتوراه في دراسات التنمية

أنشئ دراسات التنمية دكتوراه من جامعة لشبونة التقنية في عام 2009. هذه الدورة دورة 3 يهدف إلى توفير تدريب عالي الجودة الأكاديمية في دراسات التنمية وإنتاج البحوث الأصلية في هذا المجال. وقد برزت في سياق الاستجابة للتغيرات في العقود الأخيرة التي أدت إلى دراسات التنمية إلى الصدارة في المناقشات الجارية ، سواء في المجامع وفي مجال السياسة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية. ... [-]