دراسات الأعمال التجارية أثينا -- برامج الدراسات الأعمال التجارية PhD في أثينا ، أثينا

دراسات الأعمال التجارية أثينا -- برامج الدراسات الأعمال التجارية PhD في أثينا ، أثينا

دراسات الأعمال التجارية

A دكتوراه، المعروف أيضا باسم دكتوراه في درجة الفلسفة، هو شهادة الدكتوراه التي تمنحها الجامعة إلى الأكاديمية الذي التقى كل المؤهلات اللازمة ويمكن اعتبار الطبيب في المجال الأكاديمي له أو لها.

الناس الذين يحصلون على درجة الدكتوراة في مجال الأعمال التجارية، والاقتصاد والإدارة تذهب عادة على للتدريس في الجامعات أو تنفيذ البحوث الإحصائية للمؤسسات الكبيرة. وعلاوة على ذلك، فإن أي شخص مع وجود درجة الدكتوراه لديه الحق في أن تعالج ك "الدكتور. "

اليونان، رسميا جمهورية اليونان، أو هيلاس كما دعا من العصور القديمة، هي دولة تقع في جنوب شرق أوروبا. وفقا لتعداد عام 2011، سكان اليونان 'ق حوالي 11 مليون نسمة.

أثينا تشتهر لكونها واحدة من أقدم المدن في العالم، واليونان. هو أكبر في ما يخص السكان وحجم جعلها عاصمة البلاد وتستضيف العديد من مؤسسات التعليم العالي والجامعات.

دراسات الأعمال التجارية أثينا -- خذ بي ام دبليو الخاص في أثينا. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

دكتوراه في إدارة الأعمال

Unicaf University (ZM)
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل دوام جزئي التسجيل مفتوح يونان أثينا

والهدف من برنامج الدكتوراه هو إعداد الجيل القادم من كبار الباحثين. الدكتوراه هو برنامج مستقل، ذاتيا شهادة البحث الأكاديمي، بدعم من فريق من المشرفين أن يجعل مساهمة الأصلية في المعرفة المكتوبة في أطروحة قابلة للنشر. [+]

والهدف من برنامج الدكتوراه هو إعداد الجيل القادم من كبار الباحثين.

الدكتوراه هو برنامج مستقل، ذاتيا شهادة البحث الأكاديمي، بدعم من فريق من المشرفين أن يجعل مساهمة الأصلية في المعرفة المكتوبة في أطروحة قابلة للنشر. ويدعم برنامج الدكتوراه أيضا تطوير البحوث والمهارات العامة لتجهيز لك للعمل بنجاح كباحث المهنية في أي مكان. شرط أساسي للدكتوراه هو خلق المعرفة الجديدة. كونه الباحث يعني تطوير أفكار جديدة وتحسين التفاهم من خلال خلق المعرفة الجديدة. سوف البحوث الخاصة بك بناء حتما إلى حد ما على عمل وأفكار الآخرين، ولكن كما طالب بحث يتوقع منك أن تقدم مساهمة الأصلي إلى المعرفة في الانضباط الخاص بك.... [-]