دراسات الأعمال التجارية ساكسونيا السفلى -- برامج الدراسات الأعمال التجارية PhD في ساكسونيا السفلى ، ساكسونيا السفلى

دراسات الأعمال التجارية ساكسونيا السفلى -- برامج الدراسات الأعمال التجارية PhD في ساكسونيا السفلى ، ساكسونيا السفلى

دراسات الأعمال التجارية

الدكتوراه الأكثر شعبية هو دكتور في الفلسفة أو دكتوراه شهادات الدكتوراه والدكتوراه الدراسة الأخرى إعداد طالب دراسات عليا لإطلاق الخطط الجديدة التي تضيف إلى قاعدة معرفية مشتركة من الملعب. المرشحين لوأصحاب شهادات الدكتوراه غالبا ما تسعى المهن والأساتذة والباحثين، ولكن العديد أيضا على المضي قدما لأدوار مختلفة في قطاعات الخيرية، العام، والخاص.

ألمانيا هي وجهة رائعة لscholarsand الدولية لديها نظام جودة عالية التعليم العالي. تم تحسين قيمة هذا المستوى من التعليم من خلال اقتصاد ألمانيا 'ق قوية. الطلاب الأجانب التمتع مستويات المعيشة ممتازة في المناطق المحيطة بها آمنة ومأمونة. برلين هي عاصمة.

ساكسونيا السفلى هي دولة في ألمانيا. ومن هي الدولة الأكثر سكانا 4 في البلاد مع أكثر من 8 ملايين شخص. وتنقسم الدولة إلى 38 منطقة. فهي موطن لبعض الجامعات الأكثر شهرة والكليات والأكاديميات للتعليم العالي.

دراسات الأعمال التجارية ساكسونيا السفلى -- خذ بي ام دبليو الخاص في ساكسونيا السفلى. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

الدكتوراه في الاقتصاد الزراعي

University of Göttingen
دراسه في الجامعة دوام كامل October 2017 ألمانيا غوتنغن هانوفر برونزويك كلاوستال-Zellerfeld + 2 المزيد

و-برنامج الدكتوراه "الاقتصاد الزراعي" (J-PPAE) وتقدم بالاشتراك مع جورج-أغسطس-UNIVERSITAT غوتنغن (ألمانيا) ويونيفرسيداد دي تالكا (شيلي). [+]

برنامج دكتوراه مشترك بين شيلي وألمانيا

 

و-برنامج الدكتوراه "الاقتصاد الزراعي" (J-PPAE) وتقدم بالاشتراك مع جورج-أغسطس-UNIVERSITAT غوتنغن (ألمانيا) ويونيفرسيداد دي تالكا (شيلي). من خلال المشاركة في أحد برامجنا، يستفيد دينا، طلبة الدكتوراه من كلية الزراعة بشكل جيد للغاية عبر ربط الدولية وسمعتها ممتازة. لدينا البحوث الموجهة نحو الدكتوراة برنامج "الاقتصاد الزراعي" مكرس لالجمع بين المعرفة النظرية من الموضوعات الزراعية مع حلول عملية. نحن نقدم الحصول على تعليم جيد جدا حاليا في مجال الزراعة والحقول المجاورة لها من الدراسة. وبالاضافة الى هذا، غوتنغن لايوجد الجامعة فقط، غوتنغن هي جامعة، لذلك قيل في السنوات 270 الماضية. وهذا يعني: كل وسط المقيم الثالث هو الطالب، والمدينة هي حية، والشباب وليست كبيرة جدا - كل ما هو وثيق من قبل. في غوتنغن كنت لا قاء الأصدقاء فقط في قاعة المحاضرات، يمكنك الحصول على اتصال معهم في شوارع وسط المدينة، في الحفلات، في المسرح، في الرياضة وفي العديد من المقاهي والحانات. الدراسة في غوتنغن وتقليديا ذات التوجه الدولي. وتحت عنوان وشعار "تدرس بينما رعاية جيدة". غوتنغن هي مدينة محبوب، والذي تم وضع حجر الأساس لكثير من المهن.... [-]