المالية في المملكة المتحدة -- برامج الالمالية PhD في المملكة المتحدة

المالية في المملكة المتحدة -- برامج الالمالية PhD في المملكة المتحدة

المالية

A دكتوراه هو اختصار لدكتور في الفلسفة. هذه الدرجة هو برنامج الدراسات العليا تسليمها الى المستوى الطالب الباحث الذي أجرى البحث العميق في حقل معين أو موضوع.

هذا المستوى من التفوق الأكاديمي في مجال التمويل يمنحك الثقة على تحليل الأوضاع المالية ليس فقط في بيئة الأعمال ولكن أيضا في المستوى الفردي. يمكنك تحليل واتخاذ تدابير مالية قابلة للحياة من شأنها أن تعود بمنافع جمة على الأداء العام لشخص أو كيان تجاري.

المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية، والمعروف باسم المملكة المتحدة وبريطانيا، هي دولة ذات سيادة تقع قبالة الساحل الشمالي الغربي لقارة أوروبا.الأكثر شهرة الجامعتين (وأقدم) هي أكسفورد وكامبريدج (غالبا ما يشار الى أوكسبريدج من قبل العديد من البريطانيين) لديه إنجلترا أيضا العديد من المؤسسات العالمية الأخرى، بما في ذلك عدة في لندن (لا سيما امبريال كوليدج، ومدرسة لندن للاقتصاد، كلية جامعة لندن والملك 'ق كوليدج في لندن، وكلها جزء من جامعة لندن)

المالية في المملكة المتحدة -- خذ المالية الخاصة بك في المملكة المتحدة. كل برنامج الالمالية والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

درجة بحوث الدكتوراه في التمويل والإدارة

SOAS University of London
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 4 سنة August 2018 المملكة المتحدة لندن + 1 المزيد

طلاب الدراسات العليا في برنامج الدكتوراه من كلية التمويل والإدارة دراسة نحو جامعة لندن الدكتوراه. للنظر في برنامج الدكتوراه في التمويل أو إدارة الطلاب أن يكون قد أتم بالفعل على درجة الماجستير جيدة في تخصص ذات الصلة ومنحت درجات عالية. كما يجب عليها تقديم المقترح البحثي الأولي الذي يوضح الاستعداد للبحوث الأكاديمية. [+]

الدرجات البحثية في العلوم المالية والإدارية

طريقة الحضور : دوام كامل أو دوام جزئي

طلاب الدراسات العليا في برنامج الدكتوراه من كلية التمويل والإدارة دراسة نحو جامعة لندن الدكتوراه.

للنظر في برنامج الدكتوراه في التمويل أو إدارة الطلاب أن يكون قد أتم بالفعل على درجة الماجستير جيدة في تخصص ذات الصلة ومنحت درجات عالية. كما يجب عليها تقديم المقترح البحثي الأولي الذي يوضح الاستعداد للبحوث الأكاديمية.... [-]