اللغويات لندن -- برامج الاللغويات PhD في لندن ، لندن

اللغويات لندن -- برامج الاللغويات PhD في لندن ، لندن

اللغويات

على شهادة الدكتوراه، درجة الدكتوراه، وتحديدا يطلق على "دكتور في الفلسفة " درجة. هذا أمر مضلل لأن حملة الدكتوراه ليست بالضرورة الفلاسفة (إلا إذا حصل على درجة في الفلسفة!). وقال أن والمستفيدين دكتوراه قادرون على الدخول في تجارب الفكر والعقل عن المشاكل، وحل المشكلات بطرق متطورة.

على شهادة الدكتوراه في اللغويات تمكنك من الحصول على المهارات المتقدمة في مجال اللغويات من الدراسة. مع هذه الدرجة، وسوف تفهم أصل اللغات المختلفة في العالم، فضلا عن تحليل العلاقة بينهما والسبل التي يمكن تحسينها لتعزيز التواصل السليم والفعال بين مختلف الناس.

المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية، والمعروف باسم المملكة المتحدة وبريطانيا، هي دولة ذات سيادة تقع قبالة الساحل الشمالي الغربي لقارة أوروبا.الأكثر شهرة الجامعتين (وأقدم) هي أكسفورد وكامبريدج (غالبا ما يشار الى أوكسبريدج من قبل العديد من البريطانيين) لديه إنجلترا أيضا العديد من المؤسسات العالمية الأخرى، بما في ذلك عدة في لندن (لا سيما امبريال كوليدج، ومدرسة لندن للاقتصاد، كلية جامعة لندن والملك 'ق كوليدج في لندن، وكلها جزء من جامعة لندن)

لندن هي عاصمة المملكة المتحدة، وهي المنطقة الأكثر سكانا وحيث تعيش الأسرة المالكة. أنه يحتوي على أكبر تركيز للتعليم العالي في أوروبا مع 412،000 طالب في 43 جامعة.

اللغويات لندن -- خذ بي ام دبليو الخاص في لندن. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

درجة الماجستير / بحوث الدكتوراه في اللغويات

SOAS University of London
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 3 سنة August 2018 المملكة المتحدة لندن + 1 المزيد

على الماجستير / الدكتوراه في اللغويات هو برنامج التدريب على البحوث التي تجمع بين الدورات التأسيسية والمتقدمة في المجالات الأساسية لعلم اللغة، والتدريب على طرق البحث والعمل البحوث المؤدية إلى أطروحة. وزارة هو بقوة إجراء بحث المنحى، ومن خلال مجموعة من الدورات والندوات المتقدمة والإشراف الفردي، ويهدف إلى توفير الانضباط الفكرية والمعارف والمهارات المطلوبة من الباحث جيدا مقربة. [+]

الدرجات البحوث في اللغويات

بداية البرنامج : سبتمبر

عرض الادب القضايا الأخلاقية (حيثما ينطبق ذلك) [-]