الفلسفة في كينيا -- برامج الالفلسفة PhD في كينيا

الفلسفة في كينيا -- برامج الالفلسفة PhD في كينيا

الفلسفة

A دكتوراه، المعروف أيضا باسم دكتوراه في درجة الفلسفة، هو شهادة الدكتوراه التي تمنحها الجامعة إلى الأكاديمية الذي التقى كل المؤهلات اللازمة ويمكن اعتبار الطبيب في المجال الأكاديمي له أو لها.

للطلاب الذين يسعون إلى تطوير مهاراتهم ومعارفهم في الفلسفة، وهناك فرصة لاتخاذ بدوام كامل لمدة 3 سنوات طبعا الدكتوراه. ويوفر معرفة واسعة في هذا المجال مع فتح قنوات لمجالات الاهتمام. الطلاب الدوليين لديهم الفرصة للحصول على المهارات جودة والأفكار في الفلسفة من أي جزء من العالم.

كينيا، رسميا جمهورية كينيا، هي دولة ذات سيادة في شرق أفريقيا. العاصمة وأكبر هو نيروبي.

الفلسفة في كينيا -- خذ الفلسفة الخاصة بك في كينيا. كل برنامج الالفلسفة والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

دكتوراه في الفلسفة في الدراسات اللاهوتية

Africa International University
دراسة في الجامعة و عبر الأنترنت معا دوام كامل 2 سنة January 2018 كينيا نيروبي

دكتوراه في الفلسفة في الدراسات اللاهوتية تؤيد فلسفة AIU التعليم. ومع ذلك، فإن احتياجات متميزة من طلاب الدكتوراه تتطلب مقاربات إضافية للتعلم. [+]

. دكتوراه في الفلسفة في الدراسات اللاهوتية دكتوراه في الفلسفة في الدراسات اللاهوتية تؤيد فلسفة AIU التعليم. ومع ذلك، فإن احتياجات متميزة من طلاب الدكتوراه تتطلب مقاربات إضافية للتعلم. التعلم هو في أحسن الأحوال شمولي، التعاونية، الشخصية، التنمية المستدامة التي سياقها في الثقافة مصفوفة بها؛ في الجمعية الأفريقية، منذ وتبلغ قيمة إجماع مجموعة في كثير من الأحيان أعلى من الرأي الفردي، يحتاج انعكاس التوصل الى توافق جديد، ومجتمع التعلم هو مكان طبيعي لهذا أن يحدث. ويسعى هذا البرنامج إلى تحقيق أقصى قدر من هذه الخصائص من التعلم. دكتوراه في الفلسفة في منهج الدراسات اللاهوتية ينطبق هذه الفلسفة إلى البرنامج. متابعة الطلاب بشكل فردي تعلمهم داخل مجتمع التعلم. ويجوز قبول الطلاب في الأفواج أو كأفراد ولكل فوج، والأفراد معا مع أعضاء هيئة التدريس وتشكيل مجتمع التعلم التعاوني خلال فترة الدراسة. وتناقش الأفكار الطلاب والتأمل حول القضايا وشحذ لأنها تخطيط والقيام بالأبحاث وأطروحة خلال دورة أطروحة. ونظرا للمهمة AIU، يسعى البرنامج إلى غرس وشكل قادة الذين ينخرطون في التفكير اللاهوتي متكاملة مع العلوم الاجتماعية بحيث نظرية أن تفيد ممارسة والعكس بالعكس. هذا التكامل اللاهوت والعلوم الاجتماعية تمكن المتعلمين لتكون قادرة على فحص الخطابات اللاهوتية المعاصرة ومساعدة المسيحيين الأفارقة لاهوت السياقية المتقدمة ونماذج اللاهوتية التي تناسب ظروفها، والاستجابة لها بشكل بناء، واقتراح بدائل متجذرة في امتحانات جديدة من الكتاب المقدس و النصوص اللاهوتية وتحليل الحقائق الأفريقية من أجل أن تكون ذات صلة. الأساس المنطقي للبرنامج دكتوراه في الفلسفة في الدراسات اللاهوتية في الجامعة هي برنامج بحثي متطور يعتمد الدراسة في مجال متخصص من الدراسات اللاهوتية والدينية وراء ماجستير في الآداب (أو ماجستير في... [-]