العمل الاجتماعي أمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي -- العمل الاجتماعي PhD برامج أمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي

العمل الاجتماعي أمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي -- العمل الاجتماعي PhD برامج أمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي

العمل الاجتماعي

A دكتوراه أو دكتوراه في الفلسفة هو على درجة أكاديمية الدراسات العليا التي تمنحها الجامعات. مرة واحدة يبلغ انه على درجة الدكتوراه أو انها قد يتم الإشارة إليها كطبيب في كثير من الأحيان.

الطلاب المثالية يبحث عن دراسة بحثية حول مختلف القضايا بما في ذلك العمل الاجتماعي لديهم فرصة للتعلم وتطوير مهاراتهم. وبالطبع يستلزم البحث والتدريب في مختلف التخصصات في خط لجودة التعليم من الأخصائيين الاجتماعيين. يمكنك الآن انتساب لبرنامج دوليا والعمل في جزء كثيرة من العالم.

الأمم الكاريبي أمريكا الوسطى وغنية في الثقافة والتاريخ والثقافة. انهم فخورون تاريخهم القديم، ومعظم المواطنين نفخر والفرح في إظهار بلادهم لعيون الدولي. يقدم المشهد الثقافي الفريد لقاء واحد من واحد في النوع الذي هو جزء لا يتجزأ من شعور من الإثارة والخبرة. أمريكا الوسطى هي المكان المثالي لتأريض نفسه في حين تتمتع أكثر من عدد قليل من أعظم متع الحياة.

العمل الاجتماعي أمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي -- خذ الخاص العمل الاجتماعي أمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

الدكتوراه في العمل الاجتماعي

International University For Graduate Studies - IUGS
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 دومينيكا Portsmouth

المهمة الأساسية للبرامج التعليمية في الخدمة الاجتماعية تتفق مع بعثة المهنة: لتعزيز رفاه الإنسان والمساعدة في تلبية احتياجات الإنسان الأساسية لجميع الناس، مع إيلاء اهتمام خاص لاحتياجات وتمكين الناس الذين هم عرضة للخطر، المظلومين، والذين يعيشون في فقر. [+]

. تعليمية الفلسفة وبعثة المهمة الأساسية للبرامج التعليمية في الخدمة الاجتماعية تتفق مع بعثة المهنة: لتعزيز رفاه الإنسان والمساعدة في تلبية احتياجات الإنسان الأساسية لجميع الناس، مع إيلاء اهتمام خاص لاحتياجات وتمكين الناس الذين هم عرضة للخطر، المظلومين، والذين يعيشون في فقر. فلسفة برنامج الدكتوراه العمل الاجتماعي في IUGS تعكس هذه المهمة. وهناك ميزة تاريخية وتعريف العمل الاجتماعي هو التركيز المهنة على الفرد الرفاه في سياق اجتماعي ورفاه المجتمع. أساسية لعمل الاجتماعي هو الانتباه إلى القوى البيئية التي تخلق، والمساهمة في، ومعالجة المشاكل في الحياة. الأخصائيون الاجتماعيون تعزيز العدالة الاجتماعية والتغيير الاجتماعي مع ونيابة عن العملاء. "عملاء" يستخدم جامعا للإشارة إلى الأفراد والأسر والجماعات والمنظمات والمجتمعات. الأخصائيون الاجتماعيون حساسة للتنوع الثقافي والعرقي والسعي لوضع حد للتمييز والاضطهاد والفقر، وغير ذلك من أشكال الظلم الاجتماعي. قد تكون هذه الأنشطة في شكل الممارسة المباشرة، تنظيم المجتمع، والإشراف والإدارة التشاور والدعوة والعمل الاجتماعي والسياسي، ووضع السياسات وتنفيذها، والتعليم، والبحث والتقييم. الأخصائيون الاجتماعيون تسعى إلى تعزيز قدرة الناس على تلبية احتياجاتهم الخاصة. يسعى الأخصائيون الاجتماعيون أيضا إلى تعزيز استجابة المنظمات والمجتمعات والمؤسسات الاجتماعية الأخرى لحاجات الأفراد والمشاكل الاجتماعية. متجذر مهمة مهنة العمل الاجتماعي في مجموعة من القيم الأساسية. هذه القيم الأساسية، التي تبناها الأخصائيين الاجتماعيين على مر التاريخ المهنة، هي أساس فريدة غرض ومنظور الخدمة الاجتماعية في: الخدمة، والعدالة الاجتماعية والكرامة وقيمة الفرد، أهمية العلاقات الإنسانية والنزاهة والكفاءة. هذه الكوكبة من القيم الأساسية تعكس ما هي فريدة من نوعها لمهنة الخدمة الاجتماعية. القيم الأساسية، والمبادئ التي تتدفق منها، يجب أن تكون متوازنة في إطار وتعقيد التجربة الإنسانية (NASW 2008). الدرجات التي تمنحها الجامعة تقدم... [-]