العلوم السياسية فلورنسا -- برامج الالعلوم السياسية PhD في فلورنسا ، فلورنسا

العلوم السياسية فلورنسا -- برامج الالعلوم السياسية PhD في فلورنسا ، فلورنسا

العلوم السياسية

يجب على المرء تحقيق أمرين عندما كسب شهادة الدكتوراه. أولا يجب على المرء أن يفهم موضوع معين بدقة. ثانيا، لا بد واحد على نطاق واسع في المعرفة حول هذا الموضوع.

وهناك العلوم السياسية دكتوراه تتيح لك متخصصون بشكل رئيسي في السياسة الأميركية والسياسة الأوروبية والسياسة الآسيوية، سياسة أفريقيا والشرق الأوسط، السياسة المقارنة والعلاقات الدولية والمنهجية السياسية، والفلسفة السياسية.

والمعروفة رسميا باسم جمهورية الإيطالية، تم العثور على البلاد في جنوب أوروبا. واللغة الرسمية هي الإيطالية والعاصمة الثقافي الغني هو روما. توجد العديد من أقدم جامعات العالم و 'ق في إيطاليا، ولا سيما جامعة بولونيا (التي تأسست في عام 1088). هناك ثلاث كليات الدراسات العليا فخمة مع "جامعة مركز "، مع ثلاثة معاهد حالة من كليات الدكتوراه، والتي وظيفة في الدراسات العليا ومرحلة الدراسات العليا.

فلورنسا هي واحدة من أكثر المدن اكتظاظا بالسكان في إيطاليا. ويعرف هذا المكان للمؤسسات فنية لها. وعلاوة على ذلك، وتكرس مؤسسات مثل جامعة فلورنسا للفنون لتقديم نوعية جيدة من التعليم القائم على الفن. هذه المؤسسات التعليمية تركز على على كل الاستمالة من الطلاب.

العلوم السياسية فلورنسا -- خذ بي ام دبليو الخاص في فلورنسا. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

برنامج الدكتوراه في العلوم السياسية والاجتماعية

European University Institute (EUI)
دراسه في الجامعة دوام كامل 4 سنة October 2018 إيطاليا فلورنسا

يقدم قسم العلوم السياسية والاجتماعية (SPS) برنامج الدكتوراه لمدة أربع سنوات مع تخصصات في العلوم السياسية وعلم الاجتماع والعلاقات الدولية، والنظرية الاجتماعية والسياسية. [+]

برنامج الدكتوراه في العلوم السياسية والاجتماعية

ال يقدم قسم العلوم السياسية والاجتماعية (SPS) برنامج الدكتوراه لمدة أربع سنوات مع تخصصات في العلوم السياسية وعلم الاجتماع والعلاقات الدولية، والنظرية الاجتماعية والسياسية.

تضع وزارة تركيز قوي على الأدوات النظرية والمنهجية اللازمة للدكتوراه البحوث، ويفضل اتباع نهج متعدد الأوجه لمشاريع البحث وأطروحات الدكتوراه، وكثير منها تتجاوز الحدود الأكاديمية التقليدية. ... [-]