برامج دراسات الفروسية ، والبحث عن أفضل برامج PhD هنا! -- PhD

دراسات الفروسية

إذا كنت ترغب في أن تصبح خبيرا في مجال دراستك، والنظر في متابعة شهادة الدكتوراه بعد الانتهاء درجة الماجستير الخاص بك. كسب دكتوراه الخاص يستغرق عادة 3-4 سنوات، وسوف تفتح في كثير من الأحيان تصل الخيارات المهنية رفيعة المستوى في مجال عملك.

ما هو على درجة الدكتوراه في الدراسات فرسي؟ وهناك درجة الدكتوراه في الدراسات فرسي يسمح لك لتنغمس تماما اهتمامك في الخيول التي تمر الخطة الدراسية الصارمة. إذا كنت قد حلمت دائما من كونها سلطة على تغذية الخيول وعلم الوراثة، وهذا البرنامج هو لك. درجة الدكتوراه في الدراسات فرسي يمكن أن توفر نظرة متعمقة في علم الأحياء الخيل والطب والتكنولوجيا لاستنساخ الخيول بمساعدة وغيرها من جوانب العلوم فرسي. يمكنك أن تتوقع أن تأخذ دروسا مثل الفروسية فسيولوجيا الجهد البدني وفرسي التسويق والتنمية.

لتصبح التغذية فرسي أو للدخول في مجال آخر ذي صلة، يجب أن تمتلك على درجة الدكتوراه في الدراسات فرسي.تتطلب هذه المهن درجة عالية من التخصص سنوات من التعليم والتدريب. قطاع الفروسية هي مؤسسة بمليارات الدولارات، مع وجود مستوى أعلى من التعليم، فأنت أكثر احتمالا للحصول على هذا النوع من العمل الذي تريده.

تقدم كل مدرسة نوع مختلف من برنامج دراسات الفروسية، وتختلف الأسعار على نطاق واسع. اتصل المدرسة التي تختارها مباشرة للحصول على نظرة شاملة ودقيقة للتكاليف التعليم.

الحاصل على درجة الدكتوراه في الدراسات فرسي، هل يمكن أن نتوقع أن يكون مهنة مثيرة ومثيرة للاهتمام مع الحيوانات المدهشة. اعتمادا على مجال معين من الدراسة، قد تصبح التغذية للحظيرة فرس الرهان، أو تعليم دروس العلوم فرسي في الجامعة. اذا ذهبت الطريق البيطري، يمكنك حفظ حياة الخيول التي تخصصت في العرج أو الجراحة. وتشمل الخيارات المهنية الأخرى الاتصالات الفروسية والصحافة، فضلا عن تدريب الخيول لصناعة الترفيه.

الحصول على الدكتوراة في الدراسات فرسي مهمة الصعبة التي يمكن أن تأخذ 3-4 سنوات بعد الحصول على شهادة البكالوريوس في علم الحيوان الخاصة بك. لمعرفة المزيد، والبحث عن البرنامج أدناه، والاتصال مباشرة بمكتب القبول للمدرسة من اختيارك عن طريق تعبئة النموذج الرئيسي.

قراءة المزيد
لا يوجد أي برنمج ليتم عرضه ضمن دكتوراه دراسات الفروسية.  Try our category دكتوراه.

or search for similar programs here