برامج العلاقات العامة في الموضة والأزياء ، والبحث عن أفضل برامج PhD هنا! -- PhD

السعي للحصول على دكتوراه في الفلسفة هو متاح لأولئك الذين ينهيون درجة الماجستير. يتطلب الدكتوراه عدة سنوات من البحوث المستقلة، فضلا عن أطروحة أصلية، كاملة تحتوي على البحوث الشخصية والاستنتاجات.

ما هو الدكتوراه. في الأزياء بيأر؟ في عالم اليوم سريع الخطى، والملابس في ارتفاع الطلب. الطلاب الذين يدرسون العلاقات العامة الأزياء يمكن أن تتعلم كيفية تعزيز ونشر الأزياء. قد يكون التدريب متاحا للسماح للطلاب التجارب واقع الحياة باعتبارها جزءا قيما من أي فريق الموضة. يتعلم الطلاب كيفية تفسير وتسويق اتجاهات الموضة الحديثة المتقلبة، وبعض الدورات تعلم تقنيات العلاقات العامة التقليدية، فضلا عن دمج التكنولوجيات الجديدة التي تساعد الإعلان في صناعة الأزياء.

قد يتعلم الطلاب على الأرجح كيفية التواصل بسهولة، وفهم اتجاهات الموضة، وتعزيز العلامات التجارية والمنسوجات من خلال وسائل الإعلام. من خلال إتقان هذه المهارات، والطلاب تحسين أجزاء مختلفة من حياتهم، ولكن يمكن أيضا التقدم في حياتهم المهنية.

الدورات في الأزياء العلاقات العامة لديها أسعار مختلفة اعتمادا على عوامل مثل الموقع والطول. قد يكون للفئات تكاليف مختلفة اعتمادا على ما إذا كانت على الإنترنت. دعوة أو البريد الإلكتروني مدرستك في الاختيار لمعرفة المزيد عن تكلفة درجة المفضلة لديك.

مع درجة في العلاقات العامة الأزياء، والعديد من المسارات الوظيفية المتاحة للنظر فيها. وهناك حاجة إلى المعلنين وخبراء العلامة التجارية، ومستشاري الأزياء في العديد من الشركات ودور الأزياء، ومع درجة الدكتوراه، مدير دار الأزياء أو مدير الأزياء قد تكون المواقف المتاحة. قد ترغب في أن تصبح مدير الأعمال الأزياء الذين يمكن أن تعمل للأحداث الموضة والمكاتب الصحفية. مع علمك من التصميم والتسويق، والأزياء، وهناك العديد من الوظائف التي يمكن أن تناسب متطلبات عملك. ومنسقي العلاقات العامة، ومديري الاتصالات، والأزياء الجمهوريين ليست سوى أمثلة قليلة أخرى.

على الرغم من أن هناك فئات عقدت في الحرم الجامعي، والعديد من الجامعات والكليات العالمية أيضا تقديم دروس على الانترنت. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.

قراءة المزيد
لا يوجد أي برنمج ليتم عرضه ضمن دكتوراه العلاقات العامة في الموضة والأزياء.  Try our category دكتوراه.

or search for similar programs here