العلاقات الدولية عبر الإنترنت قطار -- برامج الالعلاقات الدولية PhD في قطار ، قطار

العلاقات الدولية عبر الإنترنت قطار -- برامج الالعلاقات الدولية PhD في قطار ، قطار

العلاقات الدولية

A دكتوراه هو اختصار لدكتور في الفلسفة. هذه الدرجة هو برنامج الدراسات العليا تسليمها الى المستوى الطالب الباحث الذي أجرى البحث العميق في حقل معين أو موضوع.

- إذا كنت ترغب في تعلم مهارات نوعية في ممارسات العلاقات الدولية، انتساب لبرنامج الدكتوراه في هذا المجال.وسيتم تجهيز لكم مع البحوث والتدريب على المهارات في القضايا الدبلوماسية، والخدمات الخارجية، والشؤون الخارجية، والمتخصصين والمحللين الهجرة الخارجية بين مجالات أخرى موثوق بها للدراسة

سويسرا، رسميا الاتحاد السويسري، هي جمهورية برلمانية اتحادية تتكون من 26 كانتونات، مع برن كمقر للسلطات الاتحادية. منذ فترة طويلة تم تكريم استقلال سويسرا 'ق والحياد من قبل القوى الأوروبية الكبرى. سويسرا هي ومزدهر ومستقر واقتصاد السوق الحديث السلمية مع البطالة منخفضة.

زوغ هي واحدة من المراكز التعليمية في سويسرا. هناك المدارس الدولية والكليات والجامعات. الكليات التقنية هي على الأرجح العلامات التجارية الخاصة بهم، ولكن التدريس ودورات الأعمال التجارية ليست بعيدة وراء ذلك.

العلاقات الدولية عبر الإنترنت قطار -- خذ PhD الخاص في قطار. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

D.phil. في العلاقات الدولية

UGSM-Monarch Business School Switzerland
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت دوام جزئي 36 - 60 أشهر February 2018 سويسرا قطار زيوريخ + 1 المزيد

ودكتوراه في الفلسفة في درجة العلاقات الدولية ، د. فيل. ، هو درجة قمة دولية للبحث عن دراسات العلاقات.... [+]

.

دكتوراه في العلاقات الدولية

عرض صفحة الويب لدينا برنامج وهنا!

ودكتوراه في العلاقات الدولية درجة ، D. فيل. ، هو ذروة درجة للدراسات دولية للبحث العلاقات بين البلدين. الغرض من فيل د. هو تقديم للطالب لفهم متين من جميع الجوانب للبحث في العلاقات الدولية على مستوى الدكتوراه. الطلاب اتباع هذه الدرجة المهتمين في دراسة العلاقات الدولية من منظور المشاكل النظرية وتكون قادرة على القيام ببحوث مستقلة على مستوى عال. الطلاب الذين يدخلون هذا البرنامج لديها نية لتصبح الأساتذة داخل المؤسسات الأكاديمية أو استخدام مهاراتهم في البحث داخل الحكومات ، والأعمال التجارية أو المنظمات غير الحكومية (NGOs). ... [-]