العلاقات الدولية عبر الإنترنت جنيف -- برامج الالعلاقات الدولية PhD في جنيف ، جنيف

العلاقات الدولية عبر الإنترنت جنيف -- برامج الالعلاقات الدولية PhD في جنيف ، جنيف

العلاقات الدولية

غالبا ما تنطوي على متطلبات برنامج الدكتوراه للطالب بعد الحصول بالفعل على درجة الماجستير. بالإضافة إلى ذلك، يجب تقديم أطروحة أو أطروحة تتكون أساسا من البحوث الأكاديمية الأصلي. في بعض البلدان، وهذا العمل قد تحتاج حتى إلى أن دافع أمام لجنة.

هذا المجال من الدراسة تمكنك من جمع المعارف والمهارات حول كيفية حل المشاكل العلاقة الدولية بين بلدين أو أكثر. من خلال هذا التعلم، يمكنك الخروج مع السياسات التي من شأنها تعزيز العلاقة المتبادلة، وحسن بين البلدان.

سويسرا، رسميا الاتحاد السويسري، هي جمهورية برلمانية اتحادية تتكون من 26 كانتونات، مع برن كمقر للسلطات الاتحادية. منذ فترة طويلة تم تكريم استقلال سويسرا 'ق والحياد من قبل القوى الأوروبية الكبرى. سويسرا هي ومزدهر ومستقر واقتصاد السوق الحديث السلمية مع البطالة منخفضة.

ومن المعروف جنيف للدبلوماسية. وربما كان السبب جامعتهم المتخصصة في العلوم الإنسانية، مع إضافة الأدوية. جامعة خاصة والمعاهد والمدارس الخاصة والمتخصصة أيضا في القوانين، والعلوم السياسية والشؤون الدولية، والتاريخ الخ.

العلاقات الدولية عبر الإنترنت جنيف -- خذ PhD الخاص في جنيف. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

طبيب للعلاقات الدولية

Geneva School of Diplomacy and International Relations
دراسه في الجامعة دوام جزئي 3 - 6 سنة February 2018 سويسرا جنيف

دكتوراه في العلاقات (DIR) البرنامج الدولي هي أعلى درجة التي تقدمها مدرسة جنيف للدبلوماسية ويجمع التفوق الأكاديمي من خلال البحوث المستقلة دقيق، وإمكانية تطبيقها في العالم الحقيقي. [+]

دكتوراه في العلاقات الدولية دكتوراه في العلاقات (DIR) البرنامج الدولي هي أعلى درجة التي تقدمها مدرسة جنيف للدبلوماسية وتطوير التفوق الأكاديمي من خلال البحوث المستقلة دقيق، وإمكانية تطبيقها في العالم الحقيقي. مدرسة جنيف للدبلوماسية والعلاقات الدولية (GSD) تمنح درجة الدكتوراه على أساس بطريقتين مختلفين: دكتوراه في العلاقات الدولية عن طريق البحث يقدم برنامج البحوث GSD-DIR بيئة فكرية فريدة ومثيرة للمعمقة ودراسة التخصصات للعلاقات الدولية والدبلوماسية. يمكن للطلاب متابعة برنامجهم الدكتوراه من خلال المسافة على بدوام كامل (3 سنوات) أو بدوام جزئي (6 سنوات) مع 9-10 إلزامية بزيارات ميدانية إلى جنيف. وقد اجتذب البرنامج بالفعل طلاب من ذوي المهارات العالية والخبرة من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك: أفغانستان، البحرين، فرنسا، هنغاريا، الهند، نيجيريا، باكستان، المملكة العربية السعودية، جنوب أفريقيا، أسبانيا، باكستان، روسيا والولايات المتحدة الأمريكية. وقد وضعت الطلاب ويقومون بأبحاث في مجالات متنوعة مثل القضايا الأمنية التقليدية والجديدة، والدبلوماسية، والاقتصاد السياسي، وحقوق الإنسان، والجغرافيا السياسية ودراسات ما بعد الاستعمار. GSD الطلاب بعد التخرج العمل بشكل وثيق مع المشرف المسندة إليها والعمل بشكل مكثف على تطوير على أعلى مستوى إمكانيات كل مرشح، سواء من النقاط المنهجية والنظرية للعرض.... [-]


دكتوراه في العلاقات الدولية

The Graduate Institute of International and Development Studies
دراسه في الجامعة 4 سنة September 2017 سويسرا جنيف

تم تصميم هذا دكتوراه في العلاقات الدولية لإعداد الطلاب للعمل في مجال العلاقات الدولية التي تنطوي على اتصال وثيق مع البحوث. برنامج يعطي الطلاب مجموعة من المهارات اللازمة لإنتاج أطروحة الدكتوراه ... [+]

تم تصميم هذا دكتوراه في العلاقات الدولية لإعداد الطلاب للعمل في مجال العلاقات الدولية التي تنطوي على اتصال وثيق مع البحوث. برنامج يعطي الطلاب مجموعة من المهارات اللازمة لإنتاج أطروحة الدكتوراه والقيام وفهم بحوث متعمقة بعد دراستهم.

 

 

دكتوراه مع تخصص في العلاقات الدولية

 

تم تصميم درجة الدكتوراه لإعداد الطلاب للعمل في مجال العلاقات الدولية التي تنطوي على اتصال وثيق مع البحوث، سواء كمنتج أو المستهلك. يجب الطلبة المقبولين في البرنامج لديهم مستوى أسس الماجستير الصلبة في العلاقات الدولية، وإذا أمكن، في العلوم السياسية بشكل عام. وتنقسم السنة الأولى من البرنامج بين العمل دورة متقدمة في منهجية النوعية والكمية، وكذلك في الحقول الفرعية الموضوعية. هذا العمل، وكذلك ندوة الدكتوراه المتخصصة، والمشاركة في الندوات والخلوات الدكتوراه، والعمل شبه تعليمي مع مستشار، ويعطي الطلاب مجموعة من المهارات اللازمة للتوصل إلى نشرة أطروحة ثم البحث والكتابة على مدى المقبل بضع سنوات. يعمل الطلاب بشكل وثيق مع المستشارين وأعضاء هيئة التدريس الأخرى؛ لديهم الفرصة للعمل في مشاريع متعددة وتقديم أبحاثهم في الاجتماعات الدولية الكبرى.... [-]