العلاقات الدولية براغا -- برامج الالعلاقات الدولية PhD في براغا ، براغا

العلاقات الدولية براغا -- برامج الالعلاقات الدولية PhD في براغا ، براغا

العلاقات الدولية

شهادة دكتوراه في الفلسفة، دكتوراه القصير هو على درجة أكاديمية متقدمة حصل في مختلف المجالات، مما يدل على المصالح والإنجازات الرئيسية في مجال البحوث.

- إذا كنت ترغب في تعلم مهارات نوعية في ممارسات العلاقات الدولية، انتساب لبرنامج الدكتوراه في هذا المجال.وسيتم تجهيز لكم مع البحوث والتدريب على المهارات في القضايا الدبلوماسية، والخدمات الخارجية، والشؤون الخارجية، والمتخصصين والمحللين الهجرة الخارجية بين مجالات أخرى موثوق بها للدراسة

البرتغال، رسميا الجمهورية البرتغالية، هي دولة تقع في جنوب غرب أوروبا، في شبه الجزيرة الايبيرية. البرتغال على بعد 900 سنة، وعلى الرغم من أنه يحتوي على منطقة صغيرة نسبيا، أنها لعبت دورا حاسما في تاريخ العالم. Universidade دو بورتو هو الأكثر شعبية من قبل الأجانب والتي تتكون من طلاب الأجانب 11٪.

براغا هي واحدة من أقدم المدن في شمال غرب البرتغال، ولها أقدم أبرشية الكاثوليك في البلاد. كونها مدينة كبيرة في البلدية، واثنين من الجامعات الرئيسية مقرا لها هنا. هذه هي جامعة مينهو وUniversidade كاتوليكا بورتوغيزا.

العلاقات الدولية براغا -- خذ بي ام دبليو الخاص في براغا. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

دكتوراه في العلوم السياسية والعلاقات الدولية

University of Minho - School of Economics and Management
دراسه في الجامعة دوام كامل 4 سنة October 2018 برتغال براغا

برنامج الدكتوراه في العلوم السياسية والدولية العلاقات هو اقتراح من التدريب المتقدم / التعليم الذي يستوعب نموذج بولونيا. ويهدف إلى الاستجابة لمطالب الأبحاث الأساسية والتطبيقية في مجالات العلوم السياسية والعلاقات الدولية. [+]

ال برنامج الدكتوراه في العلوم السياسية والعلاقات الدولية هو اقتراح من التدريب المتقدم / التعليم الذي يستوعب نموذج بولونيا. ويهدف إلى الاستجابة لمطالب الأبحاث الأساسية والتطبيقية في مجالات العلوم السياسية والعلاقات الدولية.

وبالتالي، فإنه هو برنامج مبتكر وشامل، والذي يمنح الطلاب مع التدريب المنهجي والنظري ما يصل إلى التاريخ. وهو يعتمد على الصرامة العلمية، مع السعي إلى تحقيق الأهداف المحددة التالية:... [-]