التنمية المستدامة لشبونة -- برامج الالتنمية المستدامة PhD في لشبونة ، لشبونة

التنمية المستدامة لشبونة -- برامج الالتنمية المستدامة PhD في لشبونة ، لشبونة

التنمية المستدامة

يجب على المرء تحقيق أمرين عندما كسب شهادة الدكتوراه. أولا يجب على المرء أن يفهم موضوع معين بدقة. ثانيا، لا بد واحد على نطاق واسع في المعرفة حول هذا الموضوع.

ويشير مصطلح "التنمية المستدامة" إلى مفهوم الأكاديمي لا تختلف عن التنمية الاقتصادية في أنه ينطوي على عملية تحقيق أهداف التنمية، ولكنه يختلف في أنه يضع تركيزا قويا على التنمية فيما يتعلق بالموارد الطبيعية والتأثير البيئي.

البرتغال هي واحدة من أحر الدول الأوروبية. البرامج الجامعية بأسعار معقولة جدا. في الواقع البرتغال لديها واحد من أدنى تكاليف المعيشة للطلاب. التمتع الشواطئ كبيرة في الجارف أو الأجنحة القديمة من التاريخ في العاصمة لشبونة.

لشبونة البرتغال هي مدينة 'ق رأس المال ويبلغ عدد سكانها أكثر من 500،000 شخص في إدارته. مع الاتحاد الأوروبي، لشبونة يأتي 11 من حيث عدد السكان وبين أقدم المدن على وجه الأرض. هناك 3 جامعات كبرى في لشبونة وهي؛ جامعة لشبونة، جامعة لشبونة التقنية وجامعة لشبونة الجديدة.

التنمية المستدامة لشبونة -- خذ بي ام دبليو الخاص في لشبونة. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

دكتوراه في الدراسات التنموية

ISEG - Lisbon School of Economics & Management
دراسه في الجامعة دوام كامل 3 سنة September 2017 برتغال لشبونة

هذا هو برنامج متقدم من الدراسة تهدف إلى نقل المعرفة وإنتاج البحوث الأصلية في مجال التنمية، وذلك تمشيا مع أفضل الجامعات الأوروبية. مع إنشاء هذا الدكتوراه، والقصد من ذلك هو أن ننظر إلى التغيرات التي حدثت خلال العقود الأخيرة والتي أدت إلى هذا المجال العلمي تصبح محور النقاش المعاصرة، وكثيرا في السياسة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية كما هو الحال في الأوساط الأكاديمية. [+]

دكتوراه في دراسات التنمية

أنشئت دراسات التنمية الدكتوراه من الجامعة التقنية في لشبونة في عام 2009. تهدف هذه الدورة دورة 3RD لتوفير التدريب الأكاديمي جودة عالية في دراسات التنمية وإنتاج البحوث الأصلية في هذا المجال. وقد برزت هذه الدورة في استجابة للتغيرات في العقود الأخيرة التي أوصلت دراسات التنمية إلى الصدارة في المناقشات الحالية، سواء في الأكاديميات وفي مجال السياسة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.... [-]