التنمية المستدامة لشبونة -- برامج الالتنمية المستدامة PhD في لشبونة ، لشبونة

التنمية المستدامة لشبونة -- برامج الالتنمية المستدامة PhD في لشبونة ، لشبونة

التنمية المستدامة

الدكتوراه الأكثر شعبية هو دكتور في الفلسفة أو دكتوراه شهادات الدكتوراه والدكتوراه الدراسة الأخرى إعداد طالب دراسات عليا لإطلاق الخطط الجديدة التي تضيف إلى قاعدة معرفية مشتركة من الملعب. المرشحين لوأصحاب شهادات الدكتوراه غالبا ما تسعى المهن والأساتذة والباحثين، ولكن العديد أيضا على المضي قدما لأدوار مختلفة في قطاعات الخيرية، العام، والخاص.

وتنطوي التنمية المستدامة عملية للعمل على تحقيق الأهداف التنموية الحالية دون المساومة على قدرة العالم على تحقيق تلك الأهداف نفسها في المستقبل. الدراسة الأكاديمية للتنمية المستدامة تختلف عن التنمية الاقتصادية العادية في تركيزه على الحفاظ على الموارد الطبيعية.

البرتغال، رسميا الجمهورية البرتغالية، هي دولة تقع في جنوب غرب أوروبا، في شبه الجزيرة الايبيرية. البرتغال على بعد 900 سنة، وعلى الرغم من أنه يحتوي على منطقة صغيرة نسبيا، أنها لعبت دورا حاسما في تاريخ العالم. Universidade دو بورتو هو الأكثر شعبية من قبل الأجانب والتي تتكون من طلاب الأجانب 11٪.

لشبونة البرتغال هي مدينة 'ق رأس المال ويبلغ عدد سكانها أكثر من 500،000 شخص في إدارته. مع الاتحاد الأوروبي، لشبونة يأتي 11 من حيث عدد السكان وبين أقدم المدن على وجه الأرض. هناك 3 جامعات كبرى في لشبونة وهي؛ جامعة لشبونة، جامعة لشبونة التقنية وجامعة لشبونة الجديدة.

التنمية المستدامة لشبونة -- خذ بي ام دبليو الخاص في لشبونة. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

دكتوراه في الدراسات التنموية

ISEG - Lisbon School of Economics & Management
دراسه في الجامعة دوام كامل 3 سنة October 2017 برتغال لشبونة

أنشئ دراسات التنمية دكتوراه من جامعة لشبونة التقنية في عام 2009. هذه الدورة دورة 3 يهدف إلى توفير تدريب عالي الجودة الأكاديمية في دراسات التنمية وإنتاج البحوث الأصلية في هذا المجال. [+]

.

دكتوراه في دراسات التنمية

أنشئ دراسات التنمية دكتوراه من جامعة لشبونة التقنية في عام 2009. هذه الدورة دورة 3 يهدف إلى توفير تدريب عالي الجودة الأكاديمية في دراسات التنمية وإنتاج البحوث الأصلية في هذا المجال. وقد برزت في سياق الاستجابة للتغيرات في العقود الأخيرة التي أدت إلى دراسات التنمية إلى الصدارة في المناقشات الجارية ، سواء في المجامع وفي مجال السياسة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية. ... [-]