التنمية المستدامة في برتغال -- برامج الالتنمية المستدامة PhD في برتغال

التنمية المستدامة في برتغال -- برامج الالتنمية المستدامة PhD في برتغال

التنمية المستدامة

حصوله على شهادة الدكتوراه يتطلب دراسة موسعة وجهد عقلي شديد. A الدكتوراه هو الدراسة الأكاديمية التي كنت تركز لمدة أربع إلى ست سنوات بعد الحصول على درجة الماجستير الخاص بك، والذي يؤدي، في حال نجاحها، إلى درجة الدكتوراه، وهي أعلى درجة أكاديمية.

التنمية المستدامة هي نوع من التنمية الاقتصادية التي ينطوي التخطيط لنمو الأعمال التجارية مع الحرص على الحفاظ على الموارد الطبيعية. والهدف الرئيسي من هذه الدراسة في الحقل لمعرفة كيفية تلبية المطالب الاقتصادية اليوم دون المساس توافر الموارد المضي قدما. 

البرتغال، رسميا الجمهورية البرتغالية، هي دولة تقع في جنوب غرب أوروبا، في شبه الجزيرة الايبيرية. البرتغال على بعد 900 سنة، وعلى الرغم من أنه يحتوي على منطقة صغيرة نسبيا، أنها لعبت دورا حاسما في تاريخ العالم. Universidade دو بورتو هو الأكثر شعبية من قبل الأجانب والتي تتكون من طلاب الأجانب 11٪.

التنمية المستدامة في برتغال -- خذ التنمية المستدامة الخاصة بك في برتغال. كل برنامج الالتنمية المستدامة والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

برنامج الدكتوراه في البيئة المبنية المستدامة

University of Minho - School of Engineering
دراسه في الجامعة دوام كامل 6 دراسيين October 2018 برتغال Guimarães

الهدف الرئيسي للبرنامج الدكتوراه في هندسة البناء المستدامة هو خلق نهج متكامل لهذا الموضوع، والتي تغطي مراحل: تصميم ومواد البناء والتقنيات، وتقييم خدمة الحياة وقوة التحمل، وإعادة التأهيل، وبناء الراحة واستخدام الطاقة والاقتصاد والبناء الإدارة والتنمية الحضرية المستدامة وبرنامج regeneration.Doctoral في البيئة العمرانية المستدامة [+]

برنامج الدكتوراه في البيئة المبنية المستدامة

وقد تطور البيئة العمرانية لتأطير وتسهيل الأنشطة البشرية تقريبا. في نفس الوقت، أصبح توسعها المستمر أكثر وأكثر ضررا على البيئة الطبيعية.

حسابات قطاع البناء والتشييد لما يقدر ب 40٪ من استهلاك موارد الأرض، وبالتالي لها دور حاسم في تحقيق الاستدامة. التنمية الحضرية ذات أهمية خاصة في سياق أوسع للاستدامة، وكذلك، في حين تتوقع الاتجاهات الحالية إلى أن عدد سكان المناطق الحضرية سوف يستمر في الارتفاع لتصل إلى ما يقرب من 5 مليارات نسمة بحلول 2030 من أصل ما مجموعه العالم 8.1 مليار نسمة. ... [-]