على التعلم عن بعد درجة الماجستير في الولايات المتحدة الأمريكية -- برامج الالتنظيم PhD في الولايات المتحدة الأمريكية

على التعلم عن بعد درجة الماجستير في الولايات المتحدة الأمريكية -- برامج الالتنظيم PhD في الولايات المتحدة الأمريكية

التنظيم

غالبا ما تنطوي على متطلبات برنامج الدكتوراه للطالب بعد الحصول بالفعل على درجة الماجستير. بالإضافة إلى ذلك، يجب تقديم أطروحة أو أطروحة تتكون أساسا من البحوث الأكاديمية الأصلي. في بعض البلدان، وهذا العمل قد تحتاج حتى إلى أن دافع أمام لجنة.

والمنظمة هي مجموعة كبيرة من الناس رتبت لغرض معين، مثل العمل في مجال الدعوة، الحكم، أو الحصول على الربح. أولئك الذين يدرسون تنظيم كثير من الأحيان تعلم المنظمات غير الربحية كيف الكبيرة والصغيرة، والأعمال التجارية، وتعمل على الحكومات.

التعامل مع الجامعات الحكومية لا يزال بعيدا عن خيار الأمثل. توفر المدارس الخاصة أفضل بكثير المساعدة في تجربة التعلم عن بعد الخاص بك. وتوجه العديد من الجامعات على الانترنت المعلمين والطلاب على مسافات كبيرة من جميع أنحاء العالم. هذا يزيد بشكل كبير من التنوع في الفصول الدراسية للتعليم عن بعد وتنتج محادثة صعبة بين تلك المجتمعات المتباينة بشكل كبير من والمناطق والثقافات البعيدة.

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، غالبا ما يشار إليها باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "لل الولايات ". وتمول الكليات الأميركية من قبل "التعليم " تهمة للطالب، التي غالبا ما تكون مكلفة للغاية، حيث بلغ الشائع جدا إلى عشرات الآلاف من الدولارات سنويا.

PhD التعلم عن بعد في الولايات المتحدة الأمريكية -- خذ PhD الخاص على التعلم عن بعد في الولايات المتحدة الأمريكية. كل برنامج على التعلم عن بعد والمعلومات PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

إد / دكتوراه، والقيادة، والقيادة التنظيمية

Concordia University Chicago Online
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت التسجيل مفتوح الولايات المتحدة الأمريكية Chicago

منهج التخصص القيادة التنظيمية على حد سواء تركيزا استراتيجيا ومبتكرة، والتوفيق بين نظرية القيادة المعاصرة مع ممارسات اليوم أفضل القيادة. تقدم الدورات الدراسية للطلاب فرصة لتحديد وتحقيق أهداف التعلم الشخصية وأهدافك المهنية، فضلا عن فرصة لتقديم إسهامات فورية وكبيرة لمنظماتهم. [+]

. منهج التخصص القيادة التنظيمية على حد سواء تركيزا استراتيجيا ومبتكرة، والتوفيق بين نظرية القيادة المعاصرة مع ممارسات اليوم أفضل القيادة. تقدم الدورات الدراسية للطلاب فرصة لتحديد وتحقيق أهداف التعلم الشخصية وأهدافك المهنية، فضلا عن فرصة لتقديم إسهامات فورية وكبيرة لمنظماتهم. كما عرضت التخصص ضمن برنامج / دكتوراه إد في القيادة، وسوف تخصص القيادة التنظيمية تطوير الممارسين الباحث الذي سوف تنمو منظماتهم من خلال دمج أساليب مختلفة من التخطيط الاستراتيجي والتنبؤ، ومبادرات التغيير المبتكرة واستراتيجيات التشخيص التنظيمية والتدخلات إصلاح هادفة. أهداف البرنامج تم تصميم تخصص في القيادة التنظيمية لتزويد الطلاب مع: معرفة نظرية القيادة وأفضل الممارسات. التقدير من التاريخ القيادة، والبحوث وتنفيذها وتقييمها. الإطار الأخلاقي لفعالية اتخاذ القرارات الاستراتيجية والتنبؤ التنظيمي. القدرة على تحليل الاتجاهات والانحدار، وإدارة النمو وجدول أعمال التغيير المنهجي. أهداف التعلم بالإضافة إلى الأهداف العامة للإدارة القيادة وبرامجها، والطلاب سوف اكتساب المعارف والمهارات والكفاءات التالية في القيادة التنظيمية التخصص في برنامج القيادة في: تطبيق وتحليل معرفة السياقات الاجتماعية والسياسية للثقافة التنظيمية واتخاذ القرارات لتعزيز المنظمات ذات الأداء العالي. إجراء البحوث وتقييم المنظمات استراتيجي من أجل تفسير وتطبيق النتائج لتعزيز الميزة التنافسية. تنفيذ وتقييم مبادرات التغيير والتنمية وجهود الإصلاح التنظيمي. قيادة وتسهيل تطوير منظمات التعلم من خلال تشجيع الإبداع والقدرة على التكيف لضمان الأداء التنظيمي الفعال. ويهدف تخصص درجة الدكتوراه في القيادة التنظيمية للطلاب الذين اختاروا دراسة النمو والتطوير التنظيمي من وجهة نظر النظرية والمنهجية. منهج التخصص استراتيجي ومبتكر في تركيزها والمحتوى من أجل إعداد الطلاب لإدخال تحسينات مستمرة داخل المنظمات التي تخدمها. [-]