دوام جزئي التنظيم عبر الإنترنت امريكا الشمالية -- التنظيم PhD برامج امريكا الشمالية

التنظيم عبر الإنترنت امريكا الشمالية -- التنظيم PhD برامج امريكا الشمالية

التنظيم

يجب على المرء تحقيق أمرين عندما كسب شهادة الدكتوراه. أولا يجب على المرء أن يفهم موضوع معين بدقة. ثانيا، لا بد واحد على نطاق واسع في المعرفة حول هذا الموضوع.

أولئك الذين يدرسون تنظيم كثير من الأحيان معرفة المزيد عن علم النفس، وعلم الاجتماع، وإدارة الأعمال، والعمليات، والقيادة في سياق الأعمال التجارية، وغير ربحية، أو مجموعة أخرى. أيضا قد تعلم هذه البرامج الطلاب المهارات اللازمة للنجاح في منظمة حديثة.

الولايات المتحدة الأمريكية يطلق عليه الولايات المتحدة، هي جمهورية اتحادية تتألف من خمسين ولاية ومنطقة العاصمة الاتحادية. الولايات متجاورة 48 ومنطقة العاصمة الاتحادية واشنطن، DC هي في أمريكا الشمالية أولا بين كندا والمكسيك. ولاية ألاسكا في شمال غرب أمريكا الشمالية، وغرب كندا وشرق روسيا عبر مضيق بيرينغ، وولاية هاواي هي أرخبيل في منتصف شمال المحيط الهادئ. البلد أيضا خمسة أقاليم غير مأهولة بالسكان، وتسعة في المحيط الهادئ ومنطقة البحر الكاريبي.

التنظيم عبر الإنترنت امريكا الشمالية -- خذ الخاص التنظيم امريكا الشمالية. الحصول على كل برنامج على دوام جزئي والمعلومات PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

التنظيم والقيادة (إد. دي.)

University of San Francisco - School of Education
دراسه في الجامعة دوام جزئي 5 سنة August 2018 الولايات المتحدة الأمريكية San Francisco

على درجة الدكتوراه في التربية والتعليم (إد. دي) في التنظيم والقيادة هو برنامج فريد من نوعه للمهنيين الذين يعتبرون أنفسهم قادة التربويين تحويل مؤسساتهم من خلال منظور التعلم العمل. [+]

إعداد القادة الذين يخدمون المدارس والمجتمع المحلي والهيئات الاجتماعية، والحكومة، والمؤسسات غير الهادفة للربح في العالم على الصعيدين الإقليمي والدولي. ال دكتوراه في التربية والتعليم (إد. دي) في التنظيم والقيادة هو برنامج فريد من نوعه للمهنيين الذين يعتبرون أنفسهم قادة التربويين تحويل مؤسساتهم من خلال منظور التعلم العمل.

تفاصيل البرنامج

ال التنظيم والقيادة (O & L) برنامج الدكتوراه ويتكون من 60 ساعة معتمدة من وراء دراسة درجة الماجستير ويتوج في إنجاز أطروحة الدكتوراه.... [-]