التعلم عن بعد التنظيم عبر الإنترنت امريكا الشمالية -- التنظيم PhD برامج امريكا الشمالية

التنظيم عبر الإنترنت امريكا الشمالية -- التنظيم PhD برامج امريكا الشمالية

التنظيم

A دكتوراه، المعروف أيضا باسم دكتوراه في درجة الفلسفة، هو شهادة الدكتوراه التي تمنحها الجامعة إلى الأكاديمية الذي التقى كل المؤهلات اللازمة ويمكن اعتبار الطبيب في المجال الأكاديمي له أو لها.

منظمة هو مصطلح واسع أن يستتبع يقف المهارات الإدارية، فضلا عن تقنيات القيادة. وشهدت الحاجة إلى المهنيين والمديرين الشباب إلى تعلم مهارات ولديهم معرفة في تنظيم أنشطتها وإدخال درجة الدكتوراه في المنظمة. بل هو دورة تدريبية المعرفة القائمة على البحوث المقدمة في جميع أنحاء العالم من قبل الجامعات والمؤسسات لإدارة الجودة.

وفي حين أن دورات التعلم عن بعد لدي تواريخ بسبب التي يجب الوفاء بها، فإن هناك قدرا من رائع الامتثال إلى متى يمكنك القيام بمهام عند دراسة على مسافة. مع خيار على شبكة الإنترنت، هل يمكن أن خروج فريق المناقشة على النحو المطلوب للعودة إلى العمل ومن ثم الانضمام بعد العمل إذا لزم الأمر. يمكن أن تؤخذ دورات التعلم عن بعد في أي مكان لديك الوصول إلى الإنترنت. يمكنك حتى اكمال الصفوف من صالة الإنترنت في أي من الفنادق في جميع أنحاء العالم إذا كنت في حاجة الى اجازة.

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، والمعروف في كثير من الأحيان باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "الولايات ". كما أنه يجمع أكثر من 310 ملايين الناس التي هي ثالث أكبر عدد من السكان في العالم 'ق. ويشمل المدن ذات الكثافة السكانية العالية مع الضواحي المترامية الاطراف، ومساحات شاسعة، غير مأهولة وجميلة بشكل طبيعي في نفس الوقت.

التنظيم عبر الإنترنت امريكا الشمالية -- خذ الخاص التنظيم امريكا الشمالية. الحصول على كل برنامج على التعلم عن بعد والمعلومات PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

إد / دكتوراه، والقيادة، والقيادة التنظيمية

Concordia University Chicago Online
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت التسجيل مفتوح الولايات المتحدة الأمريكية Chicago

منهج التخصص القيادة التنظيمية على حد سواء تركيزا استراتيجيا ومبتكرة، والتوفيق بين نظرية القيادة المعاصرة مع ممارسات اليوم أفضل القيادة. تقدم الدورات الدراسية للطلاب فرصة لتحديد وتحقيق أهداف التعلم الشخصية وأهدافك المهنية، فضلا عن فرصة لتقديم إسهامات فورية وكبيرة لمنظماتهم. [+]

. منهج التخصص القيادة التنظيمية على حد سواء تركيزا استراتيجيا ومبتكرة، والتوفيق بين نظرية القيادة المعاصرة مع ممارسات اليوم أفضل القيادة. تقدم الدورات الدراسية للطلاب فرصة لتحديد وتحقيق أهداف التعلم الشخصية وأهدافك المهنية، فضلا عن فرصة لتقديم إسهامات فورية وكبيرة لمنظماتهم. كما عرضت التخصص ضمن برنامج / دكتوراه إد في القيادة، وسوف تخصص القيادة التنظيمية تطوير الممارسين الباحث الذي سوف تنمو منظماتهم من خلال دمج أساليب مختلفة من التخطيط الاستراتيجي والتنبؤ، ومبادرات التغيير المبتكرة واستراتيجيات التشخيص التنظيمية والتدخلات إصلاح هادفة. أهداف البرنامج تم تصميم تخصص في القيادة التنظيمية لتزويد الطلاب مع: معرفة نظرية القيادة وأفضل الممارسات. التقدير من التاريخ القيادة، والبحوث وتنفيذها وتقييمها. الإطار الأخلاقي لفعالية اتخاذ القرارات الاستراتيجية والتنبؤ التنظيمي. القدرة على تحليل الاتجاهات والانحدار، وإدارة النمو وجدول أعمال التغيير المنهجي. أهداف التعلم بالإضافة إلى الأهداف العامة للإدارة القيادة وبرامجها، والطلاب سوف اكتساب المعارف والمهارات والكفاءات التالية في القيادة التنظيمية التخصص في برنامج القيادة في: تطبيق وتحليل معرفة السياقات الاجتماعية والسياسية للثقافة التنظيمية واتخاذ القرارات لتعزيز المنظمات ذات الأداء العالي. إجراء البحوث وتقييم المنظمات استراتيجي من أجل تفسير وتطبيق النتائج لتعزيز الميزة التنافسية. تنفيذ وتقييم مبادرات التغيير والتنمية وجهود الإصلاح التنظيمي. قيادة وتسهيل تطوير منظمات التعلم من خلال تشجيع الإبداع والقدرة على التكيف لضمان الأداء التنظيمي الفعال. ويهدف تخصص درجة الدكتوراه في القيادة التنظيمية للطلاب الذين اختاروا دراسة النمو والتطوير التنظيمي من وجهة نظر النظرية والمنهجية. منهج التخصص استراتيجي ومبتكر في تركيزها والمحتوى من أجل إعداد الطلاب لإدخال تحسينات مستمرة داخل المنظمات التي تخدمها. [-]