التربية عبر الإنترنت إلينوي, IL -- برامج الالتربية PhD في إلينوي, IL ، إلينوي, IL

التربية عبر الإنترنت إلينوي, IL -- برامج الالتربية PhD في إلينوي, IL ، إلينوي, IL

التربية

دكتوراه يمكن أن تختلف تبعا المؤسسة والبلد الذي منحها. معظم العلماء متابعة على درجة الدكتوراه بسبب الدافع القوي للمساهمة في المجتمع الأكاديمي، فضلا عن فضول حقيقي حول الحقل الذي اختاروه للدراسة. 

 

التدريس يمكن أن يكون محبطا للغاية إذا كنت لا تقدم مهارات التعليم الخاص والمعرفة إلى مستوى الدكتوراه. هذا وسوف تمكنك من فهم المفاهيم أفضل وتقديم نوعية المحتوى لطلابك. وسوف تمكنك أيضا لفهم سلوك الطالب 'ق أيضا.

التعلم عن بعد هو وسيلة لتوفير التعليم للطلاب الذين ليست موجودة فعليا في الحرم الجامعي. وقد أظهرت دراسات عديدة أن برامج التعليم عن بعد يمكن أن تكون فعالة كما واعتبارا برامج الفصول الدراسية التقليدية أحيانا حتى أفضل!

الولايات المتحدة الأمريكية هي دولة كبيرة في أمريكا الشمالية، غالبا ما يشار إليها باسم "الولايات المتحدة الأمريكية "، و "الولايات المتحدة "، و "الولايات المتحدة "، "أميركا "، أو ببساطة "لل الولايات ". وتمول الكليات الأميركية من قبل "التعليم " تهمة للطالب، التي غالبا ما تكون مكلفة للغاية، حيث بلغ الشائع جدا إلى عشرات الآلاف من الدولارات سنويا.

دولة إلينوي تصنف باعتبارها الدولة الأكثر سكانا الخامسة في الولايات المتحدة الملقب باسم أرض لينكولن الدولة مزدهرة للغاية استضافة عدد كبير من الصناعات والمعالم السياحية والمواقع. وبالإضافة إلى كونها موطنا لواحدة من أكثر المطارات ازدحاما في العالم، والدولة والمؤسسات العديدة مرتبة عالية في جميع أنحاء العالم. جامعة شيكاغو، تعد من بين ال 10 الأوائل في العالم.

التربية عبر الإنترنت إلينوي, IL -- خذ PhD الخاص في إلينوي, IL. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

إد / دكتوراه، والقيادة، والتعليم العالي

Concordia University Chicago Online
دراسة في الجامعة أو عبر الأنترنت التسجيل مفتوح الولايات المتحدة الأمريكية Chicago

وزارة شيكاغو جامعة كونكورديا القيادة في طليعة في توفير المعلمين مع الجودة، والتعليم العالي ذات الصلة والحالي، مما يعزز قيادة المعلمين والإداريين لأنها تؤثر بشكل إيجابي على المدارس العامة وغير العامة. [+]

. وزارة شيكاغو جامعة كونكورديا القيادة في طليعة في توفير المعلمين مع الجودة، والتعليم العالي ذات الصلة والحالي، مما يعزز قيادة المعلمين والإداريين لأنها تؤثر بشكل إيجابي على المدارس العامة وغير العامة. ونحن ندعو لمرشحينا درجة الدكتوراه وجميع الطلاب في المدارس العامة وغير العامة. نحن محترفون عاكس الذين يقدمون نوعية، ذات الصلة، والتعليم الحالي لمرشحي الدراسات العليا لدينا في القيادة. نحن نستعد المرشحين أن يكون لدينا معلم ومدير القادة توجيه المدارس العامة وغير العامة في خدمة الطلاب حتى يتمكنوا من أن يصبحوا مواطنين فعال في المجتمع العالمي. حول درجة هذا برنامج الدكتوراه يستعد المرشحين لتولي مسؤوليات إدارية عامة أو غير عامة على مستوى المنطقة. تم تصميم هذا البرنامج لمساعدة مرشح الدكتوراه: تعزيز نجاح جميع الطلاب من خلال وضع وتنفيذ رؤية مشتركة للتعلم والتي تدعم عملية التعلم. تطوير المهارات المتقدمة في إدارة المنظمة والعمليات والموارد من أجل آمنة وفعالة وفعالة بيئات التعلم في المدارس والمنطقة. التعاون مع الموظفين ومجالس التعليم والطلاب وأولياء الأمور وأعضاء المجتمع ردا على المصالح التعليمية والمجتمع المتنوعة ويحتاج كذلك موارد المجتمع التعبئة. إظهار النزاهة والإنصاف والسلوك الأخلاقي في دعم وتعزيز تطوير المجتمع التعليمي الأخلاقي. فهم والاستجابة للسياقات أكبر السياسية والاجتماعية والاقتصادية والقانونية والثقافية. الكفاءات البرنامج والنتائج إظهار القيادة التعليمية الكفاءة: تحليل البرامج التعليمية وبيانات أداء الطلاب لدعم النجاح لجميع الطلاب. النتائج: المرشحين تثبت فهم مجموعة متنوعة من منهجيات البحث تعليمية ويمكن تحليل نقاط القوة والضعف المتشابهة في كل طريقة. المرشحون هم قادرين على استخدام البيانات الكمية والنوعية والأساليب البحثية المناسبة والتكنولوجيا ونظم المعلومات لوضع خطة بعيدة المدى للمنطقة التي يقيم نظم تحسين والمساءلة في المقاطعة. المرشحين إثبات... [-]