على دوام جزئي درجة الماجستير في دومينيكا -- برامج الالتربية PhD في دومينيكا

على دوام جزئي درجة الماجستير في دومينيكا -- برامج الالتربية PhD في دومينيكا

التربية

يجب على المرء تحقيق أمرين عندما كسب شهادة الدكتوراه. أولا يجب على المرء أن يفهم موضوع معين بدقة. ثانيا، لا بد واحد على نطاق واسع في المعرفة حول هذا الموضوع.

على دبلوم الدراسات العليا في التعليم هو المسار الذي سوف تفتح مسار حياتك المهنية والمهنية. في التعليم، وسوف يكون على درجة الدكتوراه من البحث وأيضا التركيز المهنية. هذا يجعل بالطبع مهمة جدا لجميع أولئك الذين يسعون مهارات التدريس والتدريب الجودة في خط المهنية. وعرضت عالميا من قبل الجامعات المعترف بها.

دومينيكا لديها نظام التعليم التنافسي، ينافس الآخرين في جميع أنحاء الغرب. ويمكن للطلاب في هذا البلد جزيرة في البحر الكاريبي تختلط مع الطلاب خطيرة أخرى من جميع أنحاء العالم. اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية، ولكن الطلاب يتكلمون لغات أخرى قد يشعر بنفس القدر في المنزل بسبب التجارة الدولية في البلاد.

PhD دوام جزئي في دومينيكا -- خذ PhD الخاص على دوام جزئي في دومينيكا. كل برنامج على دوام جزئي والمعلومات PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

الدكتوراه في التعليم

International University For Graduate Studies - IUGS
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 دومينيكا Portsmouth

عملنا تحليلات بيانات الطلاب على المشاريع في العالم الحقيقي لأنها تعلم المهارات اللازمة لتحقيق النجاح في التصور البيانات والنمذجة الإحصائية، واستخراج البيانات، والتحسين، والمحاكاة من أجل تحليل ببراعة مجموعات البيانات الكبيرة وتوليد رؤى قابلة للتنفيذ. وتشمل هذه التخصصات على النحو التالي: تطوير التعلم والتعليم، وتنمية الطفولة المبكرة والتعليم الابتدائي والثانوي، والتعليم الخاص، وتعليم الكبار، والبحوث التربوية، وتصميم المناهج والدراسات محو الأمية وتعليم اللغة والدراسات الرياضية، وتدريب المعلمين، وغيرها من التخصصات. [+]

. الخلفية والفلسفة التعليم هو مجال واسع مع عدد من مجالات التخصص. وتشمل هذه التخصصات على النحو التالي: تطوير التعلم والتعليم، وتنمية الطفولة المبكرة والتعليم الابتدائي والثانوي، والتعليم الخاص، وتعليم الكبار، والبحوث التربوية، وتصميم المناهج والدراسات محو الأمية وتعليم اللغة والدراسات الرياضية، وتدريب المعلمين، وغيرها من التخصصات. مع هذا الاتساع من التربية، وسيتم تقييم الاعتمادات الأكاديمية السابقة الطالب من المؤسسات في مرحلة ما بعد البكالوريا المعتمدة على أساس فردي. هؤلاء الطلاب أن انتهاج إد أو الدكتوراه في تخصص التربية في الجامعة الدولية للدراسات العليا (IUGS) قد يكون معلمي المرحلة الابتدائية أو الثانوية، وعلماء النفس، مستشاري التوجيه والإداريين وأخصائيي التغذية، وأمناء المكتبات، أو العاملين في مجال الصحة العامة. قد تكون الدراسات في المجالات المواضيعية الفردية مثل: الرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية، والقراءة، والتاريخ، والاقتصاد، والتربية البدنية والموسيقى والفن أو السياسة العامة، القيادة والإدارة والاجتماعية والأسس الفلسفية للتعليم والتعليم الدولي المقارن، واللغويات، والعرق، وعدم المساواة، واللغة في التعليم، والكمية التعليمية تحليل السياسات، وتدريب المعلمين، ومحو الأمية، واللغة الإنجليزية والتعليم، والتنمية البشرية، والعلوم التنموية والنفسي. المهمة الأساسية هي تمكين الطالب من جمع هذه الدورات ما بعد البكالوريا التي تخدم احتياجاته للغايات والأهداف المهنية والأكاديمية. ويتحقق ذلك من خلال الاختيار السليم للدورات التي يتم الموافقة عليها من قبل عميد بعد مناقشة مع الطلاب. النتائج يجب على الطلاب إظهار ما يلي: لجميع الدورات، بما في ذلك الدورات الفردية التي اتخذت تحت إشراف العميد والدورات المقبولة للحصول على سلفة دائمة، أو المقررات التي درسها في الحلقة الدراسية العليا المطلوبة، والطلاب سوف تثبت ما يلي: خلفية في النظرية والبحث والقدرة على تصميم وإجراء دراسات تجريبية لمعالجة المسائل والقضايا... [-]