التربية عبر الإنترنت هراديك كرالوف -- برامج الالتربية PhD في هراديك كرالوف ، هراديك كرالوف

التربية عبر الإنترنت هراديك كرالوف -- برامج الالتربية PhD في هراديك كرالوف ، هراديك كرالوف

التربية

حصوله على شهادة الدكتوراه يتطلب دراسة موسعة وجهد عقلي شديد. A الدكتوراه هو الدراسة الأكاديمية التي كنت تركز لمدة أربع إلى ست سنوات بعد الحصول على درجة الماجستير الخاص بك، والذي يؤدي، في حال نجاحها، إلى درجة الدكتوراه، وهي أعلى درجة أكاديمية.

التدريس يمكن أن يكون محبطا للغاية إذا كنت لا تقدم مهارات التعليم الخاص والمعرفة إلى مستوى الدكتوراه. هذا وسوف تمكنك من فهم المفاهيم أفضل وتقديم نوعية المحتوى لطلابك. وسوف تمكنك أيضا لفهم سلوك الطالب 'ق أيضا.

الجمهورية التشيكية، بلد غير ساحلي في أوروبا الوسطى. يحدها البلاد عن طريق ألمانيا إلى الغرب، إلى الجنوب النمسا، وسلوفاكيا من الشرق وبولندا إلى الشمال. عاصمتها وأكبر مدنها، يبلغ عدد سكانها 1.3 مليون نسمة، هي براغ.

هراديك كرالوف هي مدينة في الجمهورية التشيكية، في منطقة كرالوف هراديك من بوهيميا. ويستند اقتصاد المدينة 'ق على التكنولوجيا تجهيز الأغذية، الضوئية، وتصنيع الالكترونيات.

التربية عبر الإنترنت هراديك كرالوف -- خذ PhD الخاص في هراديك كرالوف. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

فن التعليم دكتوراه كيمياء

University of Hradec Králové, Faculty of Science
دراسه في الجامعة September 2018 تشيك هراديك كرالوف

دراسة الدكتوراه في الكيمياء فن التعليم هو تتويج للتعليم الجامعي من ثلاث طبقات. هو أسس المستهدفة في الأنشطة البحثية التي تركز على التعليم والكيمياء والتعلم، والتي تقوم على تعميق معرفة فن التعليم الكيمياء وللمنطقة ذات الصلة والكيمياء، وعلم التربية، علم النفس، وعلم الحاسوب وغيرها من التخصصات، لتعلم أساليب العمل العلمي في المجالات المذكورة، وسوف يسهم إلى حد كبير في تحسين شامل لعمل المعلمين الكيمياء في مختلف مستويات النظام التعليمي، والخبراء في خلق المناهج الدراسية وتقييمها وفقا المعرفة العلمية الحالية والبحوث. [+]

دراسة الدكتوراه في الكيمياء فن التعليم هو تتويج للتعليم الجامعي من ثلاث طبقات. هو أسس المستهدفة في الأنشطة البحثية التي تركز على التعليم والكيمياء والتعلم، والتي تقوم على تعميق معرفة فن التعليم الكيمياء وللمنطقة ذات الصلة والكيمياء، وعلم التربية، علم النفس، وعلم الحاسوب وغيرها من التخصصات، لتعلم أساليب العمل العلمي في المجالات المذكورة، وسوف يسهم إلى حد كبير في تحسين شامل لعمل المعلمين الكيمياء في مختلف مستويات النظام التعليمي، والخبراء في خلق المناهج الدراسية وتقييمها وفقا المعرفة العلمية الحالية والبحوث. ويشمل فرع مجموعة واسعة من المواضيع، مثل تحويل المعارف العلمية من عمليات الكيمياء في تدريس الكيمياء والتعلم والبحث والتطوير من التجارب الكيميائية المدرسة، وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم الكيميائي، والجوانب البيئية والسمية لتعليم الكيمياء الخ جزءا إلزاميا من الدراسة باقتناء من معرفة عميقة فن التعليم الكيمياء (نظرية تربوية والممارسة في الكيمياء)، مناطق مختارة في الكيمياء المتخصصة والمنهجية التربوية وخاصة الكيمياء البحوث التعليمي. خطة الدراسة الفردية تتيح الحصول على المعرفة والمهارات أكثر تحديدا، ولا سيما من خلال الدورات الانتخابية.... [-]