التعلم عن بعد التربية عبر الإنترنت أوقيانوسيا -- التربية PhD برامج أوقيانوسيا

التربية عبر الإنترنت أوقيانوسيا -- التربية PhD برامج أوقيانوسيا

التربية

غالبا ما تنطوي على متطلبات برنامج الدكتوراه للطالب بعد الحصول بالفعل على درجة الماجستير. بالإضافة إلى ذلك، يجب تقديم أطروحة أو أطروحة تتكون أساسا من البحوث الأكاديمية الأصلي. في بعض البلدان، وهذا العمل قد تحتاج حتى إلى أن دافع أمام لجنة.

التدريس يمكن أن يكون محبطا للغاية إذا كنت لا تقدم مهارات التعليم الخاص والمعرفة إلى مستوى الدكتوراه. هذا وسوف تمكنك من فهم المفاهيم أفضل وتقديم نوعية المحتوى لطلابك. وسوف تمكنك أيضا لفهم سلوك الطالب 'ق أيضا.

التعلم عن بعد هو وسيلة لتوفير التعليم للطلاب الذين ليست موجودة فعليا في الحرم الجامعي. وقد أظهرت دراسات عديدة أن برامج التعليم عن بعد يمكن أن تكون فعالة كما واعتبارا برامج الفصول الدراسية التقليدية أحيانا حتى أفضل!

ويرجع ذلك إلى العديد من البلدان في أوقيانوسيا، مناسبات العمل والقوانين تصريح عمل تختلف اختلافا كبيرا، مع بيانات عن الفرص المتاحة في بعض الدول يجري محدودة. أستراليا ونيوزيلندا هي الدول الأكثر تقدما في المنطقة.

التربية عبر الإنترنت أوقيانوسيا -- خذ الخاص التربية أوقيانوسيا. الحصول على كل برنامج على التعلم عن بعد والمعلومات PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد
لا يوجد أي برنمج ليتم عرضه ضمن دكتوراه التربية distance.  Try our category دكتوراه.

or search for similar programs here