التربية أمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي -- التربية PhD برامج أمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي

التربية أمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي -- التربية PhD برامج أمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي

التربية

غالبا ما تنطوي على متطلبات برنامج الدكتوراه للطالب بعد الحصول بالفعل على درجة الماجستير. بالإضافة إلى ذلك، يجب تقديم أطروحة أو أطروحة تتكون أساسا من البحوث الأكاديمية الأصلي. في بعض البلدان، وهذا العمل قد تحتاج حتى إلى أن دافع أمام لجنة.

التدريس يمكن أن يكون محبطا للغاية إذا كنت لا تقدم مهارات التعليم الخاص والمعرفة إلى مستوى الدكتوراه. هذا وسوف تمكنك من فهم المفاهيم أفضل وتقديم نوعية المحتوى لطلابك. وسوف تمكنك أيضا لفهم سلوك الطالب 'ق أيضا.

الأمم الكاريبي أمريكا الوسطى وغنية في الثقافة والتاريخ والثقافة. انهم فخورون تاريخهم القديم، ومعظم المواطنين نفخر والفرح في إظهار بلادهم لعيون الدولي. يقدم المشهد الثقافي الفريد لقاء واحد من واحد في النوع الذي هو جزء لا يتجزأ من شعور من الإثارة والخبرة. أمريكا الوسطى هي المكان المثالي لتأريض نفسه في حين تتمتع أكثر من عدد قليل من أعظم متع الحياة.

التربية أمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي -- خذ الخاص التربية أمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

الدكتوراه في التعليم

International University For Graduate Studies - IUGS
دراسه في الجامعة دوام جزئي September 2017 دومينيكا Portsmouth

عملنا تحليلات بيانات الطلاب على المشاريع في العالم الحقيقي لأنها تعلم المهارات اللازمة لتحقيق النجاح في التصور البيانات والنمذجة الإحصائية، واستخراج البيانات، والتحسين، والمحاكاة من أجل تحليل ببراعة مجموعات البيانات الكبيرة وتوليد رؤى قابلة للتنفيذ. وتشمل هذه التخصصات على النحو التالي: تطوير التعلم والتعليم، وتنمية الطفولة المبكرة والتعليم الابتدائي والثانوي، والتعليم الخاص، وتعليم الكبار، والبحوث التربوية، وتصميم المناهج والدراسات محو الأمية وتعليم اللغة والدراسات الرياضية، وتدريب المعلمين، وغيرها من التخصصات. [+]

. الخلفية والفلسفة التعليم هو مجال واسع مع عدد من مجالات التخصص. وتشمل هذه التخصصات على النحو التالي: تطوير التعلم والتعليم، وتنمية الطفولة المبكرة والتعليم الابتدائي والثانوي، والتعليم الخاص، وتعليم الكبار، والبحوث التربوية، وتصميم المناهج والدراسات محو الأمية وتعليم اللغة والدراسات الرياضية، وتدريب المعلمين، وغيرها من التخصصات. مع هذا الاتساع من التربية، وسيتم تقييم الاعتمادات الأكاديمية السابقة الطالب من المؤسسات في مرحلة ما بعد البكالوريا المعتمدة على أساس فردي. هؤلاء الطلاب أن انتهاج إد أو الدكتوراه في تخصص التربية في الجامعة الدولية للدراسات العليا (IUGS) قد يكون معلمي المرحلة الابتدائية أو الثانوية، وعلماء النفس، مستشاري التوجيه والإداريين وأخصائيي التغذية، وأمناء المكتبات، أو العاملين في مجال الصحة العامة. قد تكون الدراسات في المجالات المواضيعية الفردية مثل: الرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية، والقراءة، والتاريخ، والاقتصاد، والتربية البدنية والموسيقى والفن أو السياسة العامة، القيادة والإدارة والاجتماعية والأسس الفلسفية للتعليم والتعليم الدولي المقارن، واللغويات، والعرق، وعدم المساواة، واللغة في التعليم، والكمية التعليمية تحليل السياسات، وتدريب المعلمين، ومحو الأمية، واللغة الإنجليزية والتعليم، والتنمية البشرية، والعلوم التنموية والنفسي. المهمة الأساسية هي تمكين الطالب من جمع هذه الدورات ما بعد البكالوريا التي تخدم احتياجاته للغايات والأهداف المهنية والأكاديمية. ويتحقق ذلك من خلال الاختيار السليم للدورات التي يتم الموافقة عليها من قبل عميد بعد مناقشة مع الطلاب. النتائج يجب على الطلاب إظهار ما يلي: لجميع الدورات، بما في ذلك الدورات الفردية التي اتخذت تحت إشراف العميد والدورات المقبولة للحصول على سلفة دائمة، أو المقررات التي درسها في الحلقة الدراسية العليا المطلوبة، والطلاب سوف تثبت ما يلي: خلفية في النظرية والبحث والقدرة على تصميم وإجراء دراسات تجريبية لمعالجة المسائل والقضايا... [-]