التاريخ جنيف -- برامج الالتاريخ PhD في جنيف ، جنيف

التاريخ جنيف -- برامج الالتاريخ PhD في جنيف ، جنيف

التاريخ

غالبا ما تنطوي على متطلبات برنامج الدكتوراه للطالب بعد الحصول بالفعل على درجة الماجستير. بالإضافة إلى ذلك، يجب تقديم أطروحة أو أطروحة تتكون أساسا من البحوث الأكاديمية الأصلي. في بعض البلدان، وهذا العمل قد تحتاج حتى إلى أن دافع أمام لجنة.

ويمكن اتخاذ التاريخ الدكتوراه أن يكون التخصيب الى فهم واحد من مختلف الخلفيات الاجتماعية والتقليدية، والثقافية للسكان. يتطلب بطبيعة الحال التاريخ بعض التدريب شرطا أساسيا في الميدان، فضلا عن الجوانب البحثية على نفسه. يجب أيضا أن يكون على درجة الماجستير في التاريخ الذي هو ضمن الجدارة وقبلت أيضا من قبل الجامعات.

سويسرا، رسميا الاتحاد السويسري، هي جمهورية برلمانية اتحادية تتكون من 26 كانتونات، مع برن كمقر للسلطات الاتحادية. منذ فترة طويلة تم تكريم استقلال سويسرا 'ق والحياد من قبل القوى الأوروبية الكبرى. سويسرا هي ومزدهر ومستقر واقتصاد السوق الحديث السلمية مع البطالة منخفضة.

ومن المعروف جنيف للدبلوماسية. وربما كان السبب جامعتهم المتخصصة في العلوم الإنسانية، مع إضافة الأدوية. جامعة خاصة والمعاهد والمدارس الخاصة والمتخصصة أيضا في القوانين، والعلوم السياسية والشؤون الدولية، والتاريخ الخ.

التاريخ جنيف -- خذ بي ام دبليو الخاص في جنيف. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

درجة الدكتوراه في التاريخ الدولي

The Graduate Institute of International and Development Studies
دراسه في الجامعة دوام كامل 4 سنة September 2018 سويسرا جنيف

الدكتوراه في التاريخ الدولي هو على درجة الصعبة مصممة للطلبة المتفوقين مع التزام قوي لهذه المناطق وأثبتت قدرتها على تنفيذ العمل البحثي المستقل. [+]

الدكتوراه في التاريخ الدولي هو على درجة الصعبة مصممة للطلبة المتفوقين مع التزام قوي لهذه المناطق وأثبتت قدرتها على تنفيذ العمل البحثي المستقل. فإنه يساعد على إعداد الخريجين لممارسة العمل الأكاديمي أو لشغل وظائف ذات التوجه البحثي في ​​القطاع العام أو الخاص.

الدكتوراه في التاريخ الدولي

الدكتوراه في التاريخ الدولي هو على درجة الصعبة مصممة للطلبة المتفوقين مع التزام قوي للتاريخ والسياسة الدولية وأثبتت قدرتها في العمل البحثي المستقل. فإنه يساعد على إعداد الخريجين لممارسة العمل الأكاديمي، أو لشغل وظائف ذات التوجه البحثي في ​​القطاع العام أو الخاص.... [-]