الاقتصاد والإدارة في لتوانيا -- برامج الالاقتصاد والإدارة PhD في لتوانيا

الاقتصاد والإدارة في لتوانيا -- برامج الالاقتصاد والإدارة PhD في لتوانيا

الاقتصاد والإدارة

شهادة دكتوراه في الفلسفة، دكتوراه القصير هو على درجة أكاديمية متقدمة حصل في مختلف المجالات، مما يدل على المصالح والإنجازات الرئيسية في مجال البحوث.

ليتوانيا، رسميا جمهورية ليتوانيا هي دولة تقع في شمال أوروبا، وأكبر من دول البلطيق الثلاث. وهو يقع على طول الشاطئ الجنوبي الشرقي لبحر البلطيق، إلى الشرق من السويد والدنمارك. أكثر من 90٪ من الليتوانيين يتكلم لغة أجنبية واحدة على الأقل ونصف من السكان يتحدث لغتين الأجنبية، معظمهم من الروس والإنجليزية.

الاقتصاد والإدارة في لتوانيا -- خذ الاقتصاد والإدارة الخاصة بك في لتوانيا. كل برنامج الالاقتصاد والإدارة والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

دكتوراه في الاقتصاد

Mykolas Romeris University
دراسه في الجامعة دوام كامل دوام جزئي 4 - 6 سنة October 2017 لتوانيا فيلنيوس + 1 المزيد

ويشمل برنامج الدكتوراه الدراسات والبحوث وإعداد أطروحة الدكتوراه. عند الانتهاء من برنامج الدكتوراه والعام مشافهة الدفاع عن أطروحة، ويتم منح درجة الطبيب. [+]

. ويشمل برنامج الدكتوراه الدراسات والبحوث وإعداد أطروحة الدكتوراه. عند الانتهاء من برنامج الدكتوراه والعام مشافهة الدفاع عن أطروحة، ويتم منح درجة الطبيب. وتنظم الدراسات وفقا لخطة العمل الفردية لكل مرشح. ومع ذلك، يجب على كل مرشح جمع لا يقل عن 30 النظام الأوروبي المكتسبة من خلال المواد الدراسية. خصص الجزء الآخر من الدراسات إلى الأساس، والبحث والنشر لا يقل عن 2 المواد لاستعراض الأقران العلمية والمشاركة في المؤتمرات العلمية والبحثية أو دراسة التدريب في الخارج والانتهاء من أطروحة الدكتوراه. متطلبات ماجيستير؛ إجادة اللغة الإنجليزية - مستوى لا يقل عن C1، مقترح البحث؛ المنشورات العلمية إلزامية / اختياري تفاصيل الحركة الدولية ويتضمن برنامج البحث أو الدراسة الإلزامي التدريب في الخارج (لا تقل عن شهر واحد خلال الدراسات). ويمكن للطلاب التقدم بطلب للحصول ايراسموس + المنح الدراسية أو مصادر التمويل الأخرى. آفاق التطور الوظيفي ال الدكتوراه في الاقتصاد هو برنامج البحوث المكثفة التي تعد الخريجين لفرص في التعليم والبحوث في الاقتصاد، وتطوير السياسات، والخدمة العامة والحكومية، والبنوك المركزية، والمنظمات الدولية. [-]