الاستدامة كاليفورنيا, CA -- برامج الالاستدامة PhD في كاليفورنيا, CA ، كاليفورنيا, CA

الاستدامة كاليفورنيا, CA -- برامج الالاستدامة PhD في كاليفورنيا, CA ، كاليفورنيا, CA

الاستدامة

يجب على المرء تحقيق أمرين عندما كسب شهادة الدكتوراه. أولا يجب على المرء أن يفهم موضوع معين بدقة. ثانيا، لا بد واحد على نطاق واسع في المعرفة حول هذا الموضوع.

الاستدامة هي واحدة من دورات أكثر تقدما أصبحت شعبية مع الطلاب اليوم 'ق صديقة للبيئة. هذا النوع من الدورات يوفر للطلاب مع القدرة على المضي قدما تعليمهم في هذا المجال، أو للتركيز على أنه للتعليم أكثر ضيقا.

لا تزال الولايات المتحدة الوجهة الأكثر شعبية في العالم للطلاب الدوليين. الجامعات في الولايات المتحدة تهيمن على التصنيف العالمي، ويقدم أيضا البلاد مجموعة متنوعة واسعة من المواقع الدراسة مثيرة. مدعومة أنظمة جامعة ولاية جزئيا من قبل حكومات الولايات، ويمكن أن يكون العديد من الجامعات تنتشر في جميع أنحاء الدولة، مع مئات الآلاف من الطلاب.

كاليفورنيا لديها أعلى عدد السكان بين جميع الدول الولايات المتحدة مع اقتصاد تنافس بلدان بأكملها. فهي موطن لأكبر نظام جامعي في الولايات المتحدة.

الاستدامة كاليفورنيا, CA -- خذ بي ام دبليو الخاص في كاليفورنيا, CA. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

دكتوراه في علم البيئة، والروحانية، والدين

California Institute of Integral Studies
دراسه في الجامعة دوام كامل September 2017 الولايات المتحدة الأمريكية San Francisco

واحدة من أهم التطورات الأخيرة هو إشراك التقاليد الروحية لدينا في هذا التحول من وعيه والمجتمع. عندما القوة الأخلاقية للأديان العالم يجمع مع فهم متعمق للبيئة، والإنسانية تجد نفسها في صميم تلك العملية الغامضة عميقا الذي الجماعة الأرض وتنشيط نفسها. [+]

. A-مرة واحدة 5000 $ منحة دراسية متاحة للطلاب المقبولين في البيئة والروحانيات، والدين البرنامج لخريف 2015. نحن نعيش في خضم واحدة من أكبر التحولات في تاريخ الأرض. الإنسانية، بعد أن أصبحت قوة الكواكب، تتشكل حاليا كلا من مستقبله ومستقبل على المدى الطويل من ملايين الأنواع من الأحياء. هذه العملية الحاسمة تحتل الشخصيات الأكثر إبداعا في عصرنا. واحدة من أهم التطورات الأخيرة هو إشراك التقاليد الروحية لدينا في هذا التحول من وعيه والمجتمع. عندما القوة الأخلاقية للأديان العالم يجمع مع فهم متعمق للبيئة، والإنسانية تجد نفسها في صميم تلك العملية الغامضة عميقا الذي الجماعة الأرض وتنشيط نفسها. مهمتنا يتعدد المتشابكة الأزمات البيئية، بما في ذلك انقراض جماعي من الأنواع، وتغير المناخ، والتصحر، والفقر، بمناسبة القرن ال21 كوقت من التغيير والتحدي لم يسبق له مثيل. ويدعو هذا الدمار البيئي إيابا، ردود الاقتصادية، والسياسات العلمية. بعد هذه الاستجابات القياسية غالبا ما تظهر غير كاف لنطاق الأزمة. ويأتي كثير من المفكرين أن نفهم أن الأزمة البيئية تمثل أزمة وعي الإنسان، ويتطلب revisioning الأساسية للقيم الثقافية. وتيرة التغيير العالمي تدعو لفهم العملية التي بدأت البشرية في هذا مفترق طرق في التاريخ الكوكبي. ويدعو أيضا إلى طرق أكثر استنارة من التفكير ويجري في العالم. التقاليد الدينية والروحية في العالم توفر نظرة عميقة إلى حالة الإنسان، جنبا إلى جنب مع تعاليم عميقة حول كيفية ربط البشر لبعضهم البعض وإلى الحياة الدنيوية. لقد أضاءت تساؤلات حول دور ومعنى للإنسان المهام الدينية لآلاف السنين. هذه الأسئلة نفسها تلهم البحث المعاصر لتحقيق الاستدامة البيئية. تم تصميم التركيز في علم البيئة والروحانيات، والدين في CIIS لمساعدة الطلاب على معالجة هذه... [-]