الاستدامة بانكوك -- برامج الالاستدامة PhD في بانكوك ، بانكوك

الاستدامة بانكوك -- برامج الالاستدامة PhD في بانكوك ، بانكوك

الاستدامة

شهادة دكتوراه في الفلسفة، دكتوراه القصير هو على درجة أكاديمية متقدمة حصل في مختلف المجالات، مما يدل على المصالح والإنجازات الرئيسية في مجال البحوث.

الاستدامة هي واحدة من دورات أكثر تقدما أصبحت شعبية مع الطلاب اليوم 'ق صديقة للبيئة. هذا النوع من الدورات يوفر للطلاب مع القدرة على المضي قدما تعليمهم في هذا المجال، أو للتركيز على أنه للتعليم أكثر ضيقا.

تايلاند، رسميا مملكة تايلند، والمعروفة سابقا باسم سيام، هي دولة تقع في وسط شبه جزيرة الهند الصينية في جنوب شرق آسيا. شواطئ تايلاند 'ق وجزر تجذب الملايين من الزوار كل عام من جميع أنحاء العالم. يمكن لأي شخص مع وجود درجة لمدة أربع سنوات الحصول على عمل مدرسا للغة الانجليزية في تايلاند.

بانكوك هي واحدة من أفضل الأماكن للقيام دراستك في تايلاند. بانكوك بجو بارد للقيام بدراسات الشخصية مع عدم إغفال الجامعات الممتازة مثل جامعة كاسيتسارت أنه يستضيف.

الاستدامة بانكوك -- خذ بي ام دبليو الخاص في بانكوك. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

دكتوراه في علم السموم البيئية

Chulabhorn Graduate Institute
دراسه في الجامعة دوام كامل June 2018 تايلند بانكوك

وقد أدى التطور السريع للكثير من البلدان في المنطقة إلى الاستخدام الواسع النطاق للمواد الكيميائية في الصناعة، الزراعة، الصحة العامة، وكذلك في حياتنا اليومية.وقد أدى ذلك إلى كبيرة [+]

.

دكتوراه في علم السموم البيئية

وقد أدى التطور السريع للكثير من البلدان في المنطقة إلى الاستخدام الواسع النطاق للمواد الكيميائية في الصناعة، الزراعة، الصحة العامة، وكذلك في حياتنا اليومية. وقد أدى ذلك إلى تلوث كبير الكيماوية وتدهور البيئة، مع آثار لا مفر منه على الاقتصاد، والمجتمع، وعلى صحة الناس. في معالجة هذه المشاكل، هناك حاجة ملحة لخبراء في مجال علم السموم البيئية، والذي هو حقل تتطلب معرفة في العديد من العلوم المترابطة. وتمشيا مع سياسة وطنية لتوليد أفراد ذات جودة عالية في مجالات العلوم والتكنولوجيا، وبالتالي CGI يقدم برنامج الدراسات العليا في علم السموم البيئية لتلبية هذه الحاجة لتدريب جيل جديد من العلماء أن تصبح القوة الدافعة لهذا البلد، و المنطقة، في السنوات القادمة.... [-]