الإدارة عبر الإنترنت كولون -- برامج الالإدارة PhD في كولون ، كولون

الإدارة عبر الإنترنت كولون -- برامج الالإدارة PhD في كولون ، كولون

الإدارة

حصوله على شهادة الدكتوراه يتطلب دراسة موسعة وجهد عقلي شديد. A الدكتوراه هو الدراسة الأكاديمية التي كنت تركز لمدة أربع إلى ست سنوات بعد الحصول على درجة الماجستير الخاص بك، والذي يؤدي، في حال نجاحها، إلى درجة الدكتوراه، وهي أعلى درجة أكاديمية.

A دكتوراه إدارة تمكنك من الحصول على ثروة من الخبرة والمعرفة وخاصة في مجال إدارة الشركات الكبرى التي لديها العديد من التحديات الإدارية اليومية. فإنه سيتم تمكين لك أيضا لجعل الكمال القرارات الإدارية ليس فقط ودقيقة وموضوعية ولكن أيضا في أقصر وقت ممكن المنصوص عليها.

هونغ كونغ، وجدت على الساحل الجنوبي للصين، البلد هو واحد من اثنين من المناطق الإدارية الخاصة في جمهورية الصين. يتم وضع التعليم هونغ كونغ 'ق العالي في هيكل انجلترا وكذلك النظم الدولية. تدار من قبل مكتب البلاد 'ق التعليم.

كولون، هونغ كونغ هي موطن لأكثر من 2،000،000 نسمة، وحين يقترن جزيرة هونغ كونغ، ويحمل ما يقرب من نصف سكان هونغ كونغ. وهي مصممة بشكل جيد وجميع وسائل الراحة يمكن الوصول إليها بما في ذلك المؤسسات من إد أعلى.

الإدارة عبر الإنترنت كولون -- خذ PhD الخاص في كولون. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

دكتور في الفلسفة (دكتوراه) في إدارة الفنادق والسياحة

The Hong Kong Polytechnic University - School of Hotel and Tourism Management
دراسه في الجامعة 3 سنة August 2017 هونغ كونغ كولون

هو يرجع إلى حد كبير إلى توفير وتدريب العلماء الشباب في نجاح أي مؤسسة بحثية. لتوفير القيادة في تطوير علماء المستقبل في إدارة الضيافة والسياحة [+]

. هو يرجع إلى حد كبير إلى توفير وتدريب العلماء الشباب في نجاح أي مؤسسة بحثية. لتوفير القيادة في تطوير علماء المستقبل في إدارة الضيافة والسياحة، وSHTM تقدم برامج بحثية رائدة ل شهادة الدكتوراة في فندق وإدارة السياحة الدرجة العلمية. دكتوراه في المدرسة تم تصميم البرنامج لأولئك الذين يرغبون في قاعدة أبحاثهم على وجهات النظر النظرية. ويقدم التدريب المتقدم على أساس المصالح الفردية والطموحات المهنية، مما يسمح للطلاب لتطوير القدرة على إنجاز بحوث مهمة في مجالات محددة. ويتم تشجيع التعاون البحثي بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب من خلال البيئة الفكرية ودعم المدرسة، مع نتائج نشرها من خلال المنشورات العلمية والعروض المؤتمر. الكتلة الحرجة من الباحثين المعترف بها عالميا، جنبا إلى جنب مع راتب جذابة للطلاب البحوث وفريدة من نوعها "الشرق يلتقي الغرب" البيئة، وجعل البرامج البحثية ذات قدرة تنافسية عالية لدينا ناجحة جدا. لدينا العديد من دكتوراه خريجي يخدمون الآن باسم أعضاء هيئة التدريس في الجامعات في جميع أنحاء العالم. [-]