الإدارة عبر الإنترنت باريس -- برامج الالإدارة PhD في باريس ، باريس

الإدارة عبر الإنترنت باريس -- برامج الالإدارة PhD في باريس ، باريس

الإدارة

دكتوراه يمكن أن تختلف تبعا المؤسسة والبلد الذي منحها. معظم العلماء متابعة على درجة الدكتوراه بسبب الدافع القوي للمساهمة في المجتمع الأكاديمي، فضلا عن فضول حقيقي حول الحقل الذي اختاروه للدراسة. 

 

وفي حين أن دورات التعلم عن بعد لدي تواريخ بسبب التي يجب الوفاء بها، فإن هناك قدرا من رائع الامتثال إلى متى يمكنك القيام بمهام عند دراسة على مسافة. مع خيار على شبكة الإنترنت، هل يمكن أن خروج فريق المناقشة على النحو المطلوب للعودة إلى العمل ومن ثم الانضمام بعد العمل إذا لزم الأمر. يمكن أن تؤخذ دورات التعلم عن بعد في أي مكان لديك الوصول إلى الإنترنت. يمكنك حتى اكمال الصفوف من صالة الإنترنت في أي من الفنادق في جميع أنحاء العالم إذا كنت في حاجة الى اجازة.

فرنسا حاليا بين أفضل 20 دول أداءا و الاقتصاد بسبب التعلم تعليمهم ممتاز موجهة نحو تحقيق النتائج أعلى. وتقدم معظم الدورات في الجامعات في اللغة الفرنسية. فرنسا لديها 60 عام و 100 الجامعات الخاصة.

باريس هي المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في فرنسا وعاصمتها. لديها أكثر من 2 مليون نسمة. انها تقوم بدور المضيف لالمراكز الرائدة في مجال التعلم والفنون في المنطقة الأوروبية. كونها موطنا لأكبر عدد من الأشخاص المتعلمين تعليما عاليا، باريس لديها العديد من الجامعات المرموقة في فرنسا.

الإدارة عبر الإنترنت باريس -- خذ PhD الخاص في باريس. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد
لا يوجد أي برنمج ليتم عرضه ضمن دكتوراه الإدارة فرنسا باريس distance. Try our category دكتوراه.

or search for similar programs here