الإدارة عبر الإنترنت Somerset -- برامج الالإدارة PhD في Somerset ، Somerset

الإدارة عبر الإنترنت Somerset -- برامج الالإدارة PhD في Somerset ، Somerset

الإدارة

حصوله على شهادة الدكتوراه يتطلب دراسة موسعة وجهد عقلي شديد. A الدكتوراه هو الدراسة الأكاديمية التي كنت تركز لمدة أربع إلى ست سنوات بعد الحصول على درجة الماجستير الخاص بك، والذي يؤدي، في حال نجاحها، إلى درجة الدكتوراه، وهي أعلى درجة أكاديمية.

A دكتوراه إدارة تمكنك من الحصول على ثروة من الخبرة والمعرفة وخاصة في مجال إدارة الشركات الكبرى التي لديها العديد من التحديات الإدارية اليومية. فإنه سيتم تمكين لك أيضا لجعل الكمال القرارات الإدارية ليس فقط ودقيقة وموضوعية ولكن أيضا في أقصر وقت ممكن المنصوص عليها.

المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية، والمعروف باسم المملكة المتحدة وبريطانيا، هي دولة ذات سيادة تقع قبالة الساحل الشمالي الغربي لقارة أوروبا.الأكثر شهرة الجامعتين (وأقدم) هي أكسفورد وكامبريدج (غالبا ما يشار الى أوكسبريدج من قبل العديد من البريطانيين) لديه إنجلترا أيضا العديد من المؤسسات العالمية الأخرى، بما في ذلك عدة في لندن (لا سيما امبريال كوليدج، ومدرسة لندن للاقتصاد، كلية جامعة لندن والملك 'ق كوليدج في لندن، وكلها جزء من جامعة لندن)

الإدارة عبر الإنترنت Somerset -- خذ PhD الخاص في Somerset. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

دكتوراه برادفورد

University of Bradford School of Management
دراسه في الجامعة دوام جزئي 3 - 7 سنة September 2017 المملكة المتحدة Bradford

دراسة درجة الدكتوراه في جامعة كلية إدارة برادفورد يضع لك في صميم الحياة الفكرية في الجامعة وفي طليعة من السعي في جميع أنحاء العالم من أجل توفير أجيال المستقبلية مع التدفق الضروري من الأعمال وإدارة الأفكار الجديدة. [+]

وكانت الأبحاث الرائدة دائما في قلب كل التعليم والتعلم في جامعة كلية إدارة برادفورد. مدرسة تعد واحدة من كليات إدارة الأعمال أعلى 60 في أوروبا وفي نخبة من 1٪ فقط من كليات إدارة الأعمال في العالم عقد الاعتماد الثلاثي من EQUIS، ماجستير إدارة الأعمال وAACSB، غالبا ما يشار إليها باسم "التاج الثلاثي". في راي الحالي، تم تقييم 90٪ من الأبحاث في المدرسة أن يكون من ذوي المكانة الدولية.

دكتوراه برادفورد... [-]