الإدارة براغا -- برامج الالإدارة PhD في براغا ، براغا

الإدارة براغا -- برامج الالإدارة PhD في براغا ، براغا

الإدارة

حصوله على شهادة الدكتوراه يتطلب دراسة موسعة وجهد عقلي شديد. A الدكتوراه هو الدراسة الأكاديمية التي كنت تركز لمدة أربع إلى ست سنوات بعد الحصول على درجة الماجستير الخاص بك، والذي يؤدي، في حال نجاحها، إلى درجة الدكتوراه، وهي أعلى درجة أكاديمية.

A دكتوراه إدارة تمكنك من الحصول على ثروة من الخبرة والمعرفة وخاصة في مجال إدارة الشركات الكبرى التي لديها العديد من التحديات الإدارية اليومية. فإنه سيتم تمكين لك أيضا لجعل الكمال القرارات الإدارية ليس فقط ودقيقة وموضوعية ولكن أيضا في أقصر وقت ممكن المنصوص عليها.

البرتغال هي واحدة من أحر الدول الأوروبية. البرامج الجامعية بأسعار معقولة جدا. في الواقع البرتغال لديها واحد من أدنى تكاليف المعيشة للطلاب. التمتع الشواطئ كبيرة في الجارف أو الأجنحة القديمة من التاريخ في العاصمة لشبونة.

براغا هي واحدة من أقدم المدن في شمال غرب البرتغال، ولها أقدم أبرشية الكاثوليك في البلاد. كونها مدينة كبيرة في البلدية، واثنين من الجامعات الرئيسية مقرا لها هنا. هذه هي جامعة مينهو وUniversidade كاتوليكا بورتوغيزا.

الإدارة براغا -- خذ بي ام دبليو الخاص في براغا. الحصول على جميع المعلومات وبرنامج PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد

دكتوراه في إدارة الأعمال

University of Minho - School of Economics and Management
دراسه في الجامعة دوام كامل 3 سنة October 2017 برتغال براغا

يسعى برنامج الدكتوراه في إدارة الأعمال لتدريب الباحثين الأكاديميين المختصين بناء على معايير دولية في مجال إدارة. [+]

. التبرير والغرض ال برنامج الدكتوراه في إدارة الأعمال يسعى إلى تدريب الباحثين الأكاديميين المختصين بناء على معايير دولية في مجال إدارة. الأهداف المحددة في برنامج 'هي: تعزيز تقدم المعرفة في إدارة الأعمال. إعداد الطلاب لتطوير البحث العلمي المستقل والأصيل في إدارة الأعمال. تزويد الطلاب مع الدعم اللازم لإنتاج بحوث عالية الجودة، من خلال حضور برنامج تدريس المقررات. المساهمة في مناقشة متعددة التخصصات من المعرفة في إدارة الأعمال وتفاعلاته مع مناطق أخرى من المعرفة؛ تعزيز التواصل داخل المجتمع الأكاديمي والمجتمع بشكل عام من خلال مناقشة النتائج والمساهمات والآثار المترتبة على مشاريع البحوث؛ الطلاب Capacite إلى اتخاذ إجراءات في سياقاتها المهنية والاجتماعية في مختلف مجالات إدارة الأعمال بطريقة تسهم في التقدم العلمي والاجتماعي. هذا برنامج الدكتوراه، بلغ مجموعها 180 ECTS، وينظم في مرحلتين متميزتين: في السنة الدراسية الأولى من الدورات الدراسية المخصصة للتعليم والبحوث في وحدات بالطبع الإجبارية (في مجالات الإدارة ونظرية المعرفة)، مجموعة واسعة من وحدات بالطبع الانتخابية في مختلف مجالات إدارة (المحاسبة، الأساليب الكمية التطبيقية، المالية، التسويق والاستراتيجية والتنظيم والسياسة التجارية) ومختلف الحلقات الدراسية النظرية والمنهجية بهدف إعداد الطلاب لكتابة أطروحة الدكتوراه؛ وبعد أربعة فصول دراسية التي هي مخصصة حصرا لإنتاج الأبحاث ونشرها. اللغة الإنجليزية هي لغة العمل في برنامج الدكتوراه في إدارة الأعمال، والتي تقدم ظروف ممتازة للبحث، سواء من حيث المرافق والببليوغرافية، والبرمجيات وقواعد البيانات. وهي تعتمد على هيئة التدريس المؤهلين تأهيلا عاليا، التابعة لمراكز البحوث مع التقييمات الجيدة (NIPE - السياسات الاقتصادية مركز البحوث، وCEMAPRE - مركز الرياضيات التطبيقية إلى التنبؤ الاقتصادي والقرار) ومع تزايد معدلات المنشور. يأتي طلاب من 15 جنسية مختلفة، وتعزيز العمل الممتاز... [-]