التعلم عن بعد الإدارة عبر الإنترنت أوقيانوسيا -- الإدارة PhD برامج أوقيانوسيا

الإدارة عبر الإنترنت أوقيانوسيا -- الإدارة PhD برامج أوقيانوسيا

الإدارة

حصوله على شهادة الدكتوراه يتطلب دراسة موسعة وجهد عقلي شديد. A الدكتوراه هو الدراسة الأكاديمية التي كنت تركز لمدة أربع إلى ست سنوات بعد الحصول على درجة الماجستير الخاص بك، والذي يؤدي، في حال نجاحها، إلى درجة الدكتوراه، وهي أعلى درجة أكاديمية.

A دكتوراه إدارة تمكنك من الحصول على ثروة من الخبرة والمعرفة وخاصة في مجال إدارة الشركات الكبرى التي لديها العديد من التحديات الإدارية اليومية. فإنه سيتم تمكين لك أيضا لجعل الكمال القرارات الإدارية ليس فقط ودقيقة وموضوعية ولكن أيضا في أقصر وقت ممكن المنصوص عليها.

وفي حين أن دورات التعلم عن بعد لدي تواريخ بسبب التي يجب الوفاء بها، فإن هناك قدرا من رائع الامتثال إلى متى يمكنك القيام بمهام عند دراسة على مسافة. مع خيار على شبكة الإنترنت، هل يمكن أن خروج فريق المناقشة على النحو المطلوب للعودة إلى العمل ومن ثم الانضمام بعد العمل إذا لزم الأمر. يمكن أن تؤخذ دورات التعلم عن بعد في أي مكان لديك الوصول إلى الإنترنت. يمكنك حتى اكمال الصفوف من صالة الإنترنت في أي من الفنادق في جميع أنحاء العالم إذا كنت في حاجة الى اجازة.

ويرجع ذلك إلى العديد من البلدان في أوقيانوسيا، مناسبات العمل والقوانين تصريح عمل تختلف اختلافا كبيرا، مع بيانات عن الفرص المتاحة في بعض الدول يجري محدودة. أستراليا ونيوزيلندا هي الدول الأكثر تقدما في المنطقة.

الإدارة عبر الإنترنت أوقيانوسيا -- خذ الخاص الإدارة أوقيانوسيا. الحصول على كل برنامج على التعلم عن بعد والمعلومات PhD المدرسة. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة مباشرة هنا!

قراءة المزيد
لا يوجد أي برنمج ليتم عرضه ضمن دكتوراه الإدارة distance.  Try our category دكتوراه.

or search for similar programs here