الإدارة في إستونيا -- برامج الالإدارة PhD في إستونيا

الإدارة في إستونيا -- برامج الالإدارة PhD في إستونيا

الإدارة

يجب على المرء تحقيق أمرين عندما كسب شهادة الدكتوراه. أولا يجب على المرء أن يفهم موضوع معين بدقة. ثانيا، لا بد واحد على نطاق واسع في المعرفة حول هذا الموضوع.

إدارة شهادة الدكتوراه، دكتوراه مماثلة لشهادة الدكتوراه في مجال الأعمال التجارية. فهو يعتبر أن تكون درجة أعلى المحتملة التي يمكن أن تمنح في مجال الأعمال التجارية. بل هو برنامج صمم لمساعدة أولئك الذين يمارسون في الميدان مع السعي للبحث والتدريس المهنية بقدر ما تشعر إدارة في جميع أنحاء العالم.

استونيا هي جمهورية برلمانية ديمقراطية وتنقسم الى خمسة عشر مقاطعات، وعاصمتها وأكبر مدينة تالين يجري. استونيا لديه 12 عام و 8 جامعات خاصة. أقدم جامعة في البلاد هي جامعة تارتو، التي أنشئت في 1632.

الإدارة في إستونيا -- خذ الإدارة الخاصة بك في إستونيا. كل برنامج الالإدارة والمعلومات المدرسية. توفيرا للوقت والاتصال بالمدرسة هنا!

قراءة المزيد

دكتوراه في إدارة

Estonian Business School (EBS)
دراسه في الجامعة دوام كامل 4 سنة September 2017 إستونيا تالين

ويهدف برنامج الدكتوراه في الإدارة إلى توسيع فهم العالم من طالب الدكتوراه عن طريق إعطاء المعرفة العميقة للنظريات التنظيمية والمجتمع في حين تنمية التفكير والمهارات البحثية النقدية والتحليلية. بعد الانتهاء من برنامج واحد لديه القدرة على جعل الحجج مستمرة ومنطقية وتخليق الأفكار الجديدة. دكتوراه في إدارة يوفر التحديات والفرص الوظيفية في الأوساط الأكاديمية، وكذلك يرفع قيمتك في سوق العمل. [+]

. برنامج الدكتوراه في الإدارة، مع التركيز على البحث من منظمات الأعمال العامة والمجتمع المدني، هو برنامج الدكتوراه في إدارة فقط في استونيا، ويقدم وجهة نظر شاملة عن الإدارة. وقد تم اعتماد البرنامج بشكل كامل في يونيو 2009. ويضمن استمرارية البحث والتطوير المبذولة على EBS من قبل البرنامج، كما يتم دمج جميع الطلاب في الأنشطة البحثية في المنزل من قبل المشرف المحلية. يتم تدريس هذا البرنامج باللغة الإنجليزية والجسم الطلابي ينطوي طلاب من عدة دول. يدار البرنامج من قبل مجلس البحوث EBS، التي هي المسؤولة عن الجارية على أنشطة التنمية وضمان الجودة. طلاب الدكتوراه لديها استشاري الدراسة الذين يساعدهم في التخطيط دراستهم. برنامج الحجم الكلي للبرنامج الدكتوراه في إدارة 240 النظام الأوروبي، والتي من الدراسات تعطي 60 ECTS والنشاط البحثي 180 النظام الأوروبي. تتكون الدراسات من المقررات الإجبارية (33 النظام الأوروبي)، الاختيارية (12 النظام الأوروبي)، وحلقات دراسية الدكتوراه (9 النظام الأوروبي)، والتدريب التربوي (6 النظام الأوروبي). يخدم المنهج الدراسي للبرنامج كمبدأ توجيهي لطلاب الدكتوراه، ولكن كل طالب لديه الحق والواجب معا لوضع خطة الدراسة الفردية، معلنا في كل فصل دراسي أي خلافات من الدراسات الاسمية. جميع طلاب الدكتوراه لديهم الفرصة للذهاب في الصرف بهدف لتمرير جزء من دراستهم أو إجراء البحوث في الجامعات الأجنبية. ومما يشجع هذا التبادل للغاية. ويتم البحث من طالب الدكتوراه وفقا لخطة الدراسة الفردية بتوجيه من المشرف. يتم تقييم التقدم المحرز في طالب الدكتوراه سنويا من قبل لجنة التقييم التي شكلتها مجلس البحوث. أطروحة الدكتوراه المقدمة من أجل تطبيق للحصول على درجة الطبيب قد يكون في شكل أطروحة مستقلة، سلسلة من المنشورات المتوفرة مع المادة مراجعة... [-]